جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل طلّق ياسر علي زوجته بأمر محمد مرسي فعلا؟

السبت 17 نوفمبر 2012 | 01:36 مساءً
القاهرة - Gololy
397
هل طلّق ياسر علي زوجته بأمر محمد مرسي فعلا؟

ما بين نفي وتأكيد لزواج ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، تاهت الحقيقة.. البداية مع خبر نشرته صحيفة الفجر تؤكد فيه زواجه بإحدى الصحفيات التي تتولى تغطية أخبار رئاسة الجمهورية، لمدة ثلاثة أيام ثم تطليقها بأمر من الرئيس محمد مرسى، وقال ياسر على لبرنامج «مصر الجديدة»، الذي يذاع على فضائية «الحياة»: «حسبنا الله ونعم الوكيل، ولن أقاضي صحيفة الفجر بعد نشرها خبر كاذب يزعم زواجي».

محررة الرئاسة من جانبها رفضت أن تعلق على واقعة زواجها من المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، في حين نفت إجراء أية حوارات مع جريدة الفجر، ورفضت الصحفية خلال مداخله هاتفية بالبرنامج ذاته، التعليق على خبر الزواج بالمتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، مؤكدة أن الموضوع يتعلق بحياتها الشخصية وأنها الآن في موقف صعب.

على الجانب الآخر قال الكاتب الصحفي محمد الباز: «إن كل ما نشرته جريدة الفجر بعددها الصادر الخميس، بشأن زواج الدكتور ياسر على المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية من صحفية، صحيح وموثق بتسجيلات صوتية وورقية من الصحفية نفسها، وبشكل كامل ومفصل، مشيراً إلى أن الصحفية قد تعرضت لتهديد شديد إذا قامت بكشف خبر إعلان زواجها من الدكتور ياسر على المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، وذلك بحسب ما نشر بالوفد.

من هنا تأتي التساؤلات ما بين تكذيب وتأكيد، في انتظار الحقيقة.