جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في حادث غريب من نوعه.. الفنان محمد الكنهل يقضم أنف زوجته

السبت 17 نوفمبر 2012 | 05:01 مساءً
القاهرة ـ Gololy
1053
في حادث غريب من نوعه.. الفنان محمد الكنهل يقضم أنف زوجته

لم يستطع الفنان السعودي محمد الكنهل السيطرة على غضبه تجاه زوجته المغربية بهيجة السعيرني مما دفعه للهجوم عليها، وقضم أنفها بأسنانه.

زوجة الكنهل تعرضت لبتر جزء من أنفها، وتسبب لها في حدوث نزيف حاد، وتم نقلها لأحد مستشفيات الرياض في السعودية وخضعت لعملية تجميليّة وتم خلالها ترميم الجزء الذي تعرَّض للبتر.

مجلة سيدتي ذكرت أنّ الخلاف بين الفنان وزوجته كان سببه تعدي الزوجة لفظياً على والدة الكنهل ما أفقده صوابه ودفعه لعضها من أنفها، فما كان من الزوجة إلا أن صورت أنفها لتثبت حالة الاعتداء الأسري عليها وترفع دعوى قضائية.

من جهته رفض الكنهل الحديث عن هذا الموضوع، مطالباً الإعلام بالابتعاد عن القضية لأنها تُنظر أمام المحكمة الشرعية حالياً وهي التي ستفصل في هذا الخلاف الذي وصفه بأنه متشعب.

من ناحيتها قالت بهيجة -خلال وجودها في مجمع الملك سعود الطبي بالعاصمة السعودية الرياض لتلقي العلاج- إن حالتها غير مستقرة؛ حيث إنها دخلت المستشفى وهي تعاني نزيفاً حاداً.

بهيجة وضحت أنها تلقت علاجاً سريعاً في اليوم الأول، ثم أجرت عملية جراحية تجميلية قام الأطباء خلالها بأخذ قطعة من جبهتها لإجراء العملية للأنف المبتور، مشددة على أنّ العملية ستستكمل على مراحل لأنها صعبة وتكمن الصعوبة أنها تجميل البتر في الأنف بالوجه.