جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد أبوهشيمة: لم أطلق هيفاء وهبي بأمر الإخوان

الاحد 18 نوفمبر 2012 | 10:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
335
أحمد أبوهشيمة: لم أطلق هيفاء وهبي بأمر الإخوان

نحن قلنا إنن السبب كان في اختلاف في وجهات النظر وهذه هي الحقيقة وكل الاجتهادات الأخرى خطأ وهي من نسج الخيال، ارتبطت مع هيفاء قصة حب وتزوجنا وعندما قررنا الانفصال أصدرنا بياناً راقياً يليق بنا لأننا قلنا انه من حق الناس علينا ان يعرفوا بخبر انفصالنا».

في هذه الكلمات التي تفوح منها رائحة الضيق، والغضب الذي يملئ نفسه، أفاض رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة في حديث لمجلة "نادين"، حيث قرر طليق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الخروج عن صمته والتحدث عن هذا الانفصال وحول ما تردد عن أن الإخوان هم من ضغطوا عليه للانفصال عن هيفاء.

وتساءل "ابو هشيمة": "لست أفهم اجتهاد البعض في الكلام عن أسباب الانفصال لأننا أوضحنا في البيان اننا صديقان والمودة ستجمعنا دائماً، أنا وهيفاء على تواصل والسبب كما قلت هو مجرد اختلاف في وجهات النظر مع ذلك يريدون التدخل في خصوصياتنا".

"ابو هشيمة" أضاف: "انا وهيفا فقط نعرف ما بيننا لو كان هناك مشكلة كبيرة لما تصرفنا بهذا الرقي"، ولفت إلى أن كل ما اشيع عن انفصاله عن هيفا منذ شهرين ليس صحيحاً، وتابع: "اقسم بالله بأننا لم نتخانقن وأنا أحبها واحترمها وهي أيضا تحبني وتحترمني، وبيننا مودة وعشرة كبيرة لكن الزواج والطلاق قسمة نصيب".

وعن تدخل الإخوان المسلمين في اتخاذ قرار الانفصال علق "ابو هشيمة": "هذا كلام خطأ أنا لم ولن انتمي الى أي حزب سياسي، ومصر تغيرت وأصبحت دولة يحكمها الإسلاميون، وليس لهذا الأمر علاقة لا بي ولا بهيفا، لا أحد يستطيع التأثير عليها، ولا انا ضعيف الشخصية حتى يقال لي "طلق فأطلق"، أنا رجل أعمال واقتصادي مصري وأنا الوحيد الذي يقوم بعد الثورة باستثمارات بحوالي 6 مليارات"، ولا اسمح لأحد أن يتدخل بحياتي أو أن يجبرني على أي شيء، ولا أحد يستطيع أن يسيطر علي لا الإخوان ولا غيرهم".

وفي الختام تمنى "ابو هشيمة" ان يتعامل الجميع مع موقفهما بطريقة ايجابية.