جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد أبو حامد: محمد مرسي مشغول

الاحد 18 نوفمبر 2012 | 04:25 مساءً
القاهرة - Gololy
354
محمد أبو حامد: محمد مرسي مشغول

بعدما هاجمه وطالبه بالتنحي عن حكم البلاد، طالب محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب المنحل،  الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بضرورة تقديم حكومة هشام قنديل لاستقالتها فوراً.

أبو حامد، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ذكر قائلاً: «بعد الأحداث المؤسفة التي تمر بها البلاد و التي أدت إلي تراجع البلاد سياسياً واقتصادياً و اجتماعياً يجب على مرسي أن يستقيل و يتنحى».

النائب البرلماني السابق، أكد أن مرسي ارتكب العديد من المهازل السياسية على حد قوله، ويتوجب عليه التنحي وترك المسئولية لمن يكون قادراً على إدارة شئون البلاد.

وواصل أبو حامد هجومه على مرسي قائلاً: «بعد مهزلة الدستور، بعد تكرار الحوادث و الكوارث التي يسقط ضحيتها أبناء الشعب المصري كل يوم، بعد انتشار الجماعات الإرهابية في معظم أنحاء الجمهورية،بعد ضياع رفح و الانهيار الأمني في سيناء و استيلاء الجماعات الإرهابية عليها، بعد انشغال مرسي و رئيس وزرائه و حكومته بقضايا و مشاكل غزة أكثر من قضايا و مشاكل الشعب المصري، يجب على مرسي أن يستقيل و يتنحي».

ووجه أبو حامد رسالة إلى الرئيس مرسي قال فيها: «إلي الرئيس مرسي، لا يكفي استقالة وزير النقل و إنما يجب أن تستقيل أنت و تتنحى عن حكم مصر قبل أن يضيع الوطن».