جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليندسي لوهان تخدع باربرا ولترز

الاثنين 19 نوفمبر 2012 | 01:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
449
ليندسي لوهان تخدع باربرا ولترز

بعد أن علمت أن الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، قد خدعتها وألغت مقابلة تلفزيونية كانت رتبتها معها، لتجلس في برنامج تلفزيوني آخر مع المذيع جي لينو، استشاطت المذيعة الأمريكية باربرا ولترز غضباً من خديعة لوهان.

لوهان قد وافقت على المشاركة في برنامج «20/20»، والذي تقدمه ولترز ظناً منها أنها ستتحدث معها عن فيلمها الجديد، غير أن مسئولي علاقاتها العامة، وبعد أن تأكدوا من أن المقابلة ستدور حول اتهامها بالكذب على الشرطة في حادث مرور ارتكبته في شهر يونيو الماضي، نصحوها بإلغاء المقابلة خوفاً من أن تتفوه بكلام قد يضر بدعواها القضائية.

وبعدما اعتذرت لوهان عن إجراء المقابلة التلفزيونية مع ولترز بدعوى أنها غير مستعدة للظهور في برنامجها، اكتشفت الأخيرة أن لوهان تركتها لإجراء مقابلة في برنامج آخر يقدمه المذيع جي لينو، وعلقت على ذلك قائلةً أنها تشعر بالأسف عليها، حيث نعتتها بأنها تواجه العديد من المشاكل، وها هى الآن تقع في مشكلة أخرى، مشيرة إلى أن حديثها مع لوهان كان سينصب حول فيلمها الجديد، لا القضية المتهمة فيها.

ولكن من المؤكد أن باربرا كانت تعتزم جدياً سؤال لوهان، عن مسألة تناولها هى وأختها دينا للمخدرات، وتدخل أباهما في حياتهما الشخصية، ومشاكل الأسرة المالية.