جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناعومي هاريس حلاقة جيمس بوند!!

الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 | 01:19 مساءً
القاهرة - Gololy
836
ناعومي هاريس حلاقة جيمس بوند!!

لكي تستطيع حلاقة ذقن العميل 007 في فيلم «السقوط من السماء»، التحقت الممثلة البريطانية ناعومي هاريس  بمدرسة لحلاقة الذقن، لمدة ثلاث أسابيع.

هاريس تقوم بدور عميلة استخبارات تساعد العميل جيمس بوند، ويقوم بدوره الممثل البريطاني دانييل كريج، في مهمته، وتقوم في أحد مشاهد الفيلم بتهذيب ذقن بوند وهى تمرر شفرة الحلاقة على رقبته في خطوط طولية، وتطلَب القيام بهذا العمل أن تقوم بالتدرب على حلاقة الذقن، حتى لا تؤذى بوند بشفرة الحلاقة.

النجمة الأمريكية التحقت بمدرسة لحلاقة شعر الذقن، قبل بدء تصوير الفيلم بشهرين، حتى تمكنت من تهذيب ذقن بوند بكافة التفاصيل المكتوبة في السيناريو دون أن تؤذيه، ولكن هذا الأمر لم يكن ليتم قبل أن تخوض اختبارات في تهذيب شعر الذقن، قبل السماح لها بالاقتراب بالموس الحادة من رقبة النجم الشهير.

ناعومي بدأت تدريباتها على حلاقة الذقن على نماذج من البالون أولاً، ثم انتقلت إلى حلاقة ذقن أعضاء المدرسة بعد ذلك، ثم أطلقت العنان لموسها على رقبة بوند بعد انتهاء التدريب، وأوضحت: «كان الأمر شاقاً حقاً».

وأضافت قائلةً: «لم أجرح البالون أبداً أثناء التدريب، ولم أجرح أى شخص بالموس، أنا حلاقة بارعة حقاً»، وأشارت ضاحكةً إلى أنها كانت محظوظة جداً عند تصوير مشهد حلاقة الذقن مع بوند فلم تجرحه، وقالت: «أصبح عندي الآن خبرة هائلة في حلاقة الذقن».