جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحاخام ماشاءالله كلستاني: صاحب فتوى إباحة الزنا لتسيبي ليفني «حمار»

الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 | 02:14 مساءً
القاهرة - Gololy
539
الحاخام ماشاءالله كلستاني: صاحب فتوى إباحة الزنا لتسيبي ليفني «حمار»

علق الحاخام ماشاءالله كلستاني نجاد زعيم طائفة اليهودية في إيران، على فتوى الحاخام اراي شفات أحد أكبر وأشهر الحاخامات الكيان الإسرائيلي، والتي أباح فيها للنساء الإسرائيليات ممارسة الجنس مع الأعداء مقابل الحصول على معلومات مهمة بدعوى أن الشريعة اليهودية تسمح بذلك.

كلستاني أشار إلي:« أنه لا ينبغي إطلاقاً إطلاق اسم الحاخام على اراي شفات قائلاً:« إنه« حمار» ولا يملك من الإحساس والعقل بقدر ما يملكه«حمار» ولكنه يبدو بظاهر إنسان فلذا يعتبر هذا الشخص وبهذه الآراء مرتد ومحارب ومفسد في الأرض وحسب تعاليم التوراة فإن حكمه الرجم».

كلستاني قال:« إن الدين اليهودي يحرم مثل هذه الأعمال على الإطلاق، وذلك وفقا للأوامر الصريحة في الوصايا العشر فلا يحق إطلاقاً لأي شخص أن يرتكب الزنا».

الحاخام أعتبر  أن الصهاينة أسسوا لهم كيانا مزيفا قائلاً:« إنهم يتذرعون في جميع أعمالهم بالدين في حين أنهم هم أعداء الدين مضيفاً لا يوجد أي حاخام يؤيد الزنا وهو حرام في جميع الظروف لذا فإن كل من يعمل أو يصرح خلاف ذلك فهو عدو الدين، وقال إن ليفني لا دين لها أساسا والصهاينة لا يعيرون ادني اهتمام لأوامر التوراة لذا من الطبيعي أن يقدموا على أي عمل حتى الزنا من أجل تحقيق أهدافهم ».

يذكر أن تسيبي ليفني قد كشفت خلال مقابلة لها مع صحيفة«تايمز» البريطانية أنها  أثناء عملها بجهاز الموساد الإسرائيلي قامت بالعديد من العمليات الخاصة بغرض الابتزاز الجنسي والقتل، والتي كان من أبرزها حوادث قتل فلسطينيين وعلماء عرب وإسقاط شخصيات هامه بينهم عرب في علاقة جنسية بهدف ابتزازهم سياسياً لصالح الموساد.