جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف بالصور على أطول شاب في أسبانيا

الاربعاء 21 نوفمبر 2012 | 04:09 مساءً
القاهرة - Gololy
898
تعرف بالصور على أطول شاب في أسبانيا

يُعد الشاب الجزائري «سعد كايشي» الذي يبلغ طوله 2.30 متر ووزنه 127 كيلوغراماً هو الشاب الأطول في إسبانيا، الأمر الذي تسبب له في الكثير من المعاناة حيث قاسى ظروفاً صعبة لعدم حصوله على عمل يناسب مؤهلاته عقب رحلة بحث في برشلونة استمرت عامين.

«سعد كايشي» ولد في مدينة المسيلة بجنوب الجزائر، ولديه ثمانية أشقاء، ثم سافر إلى أسبانيا حيث يعيش متنقلاً في مدينة برشلونة باستضافة بعض من أبناء بلدته دون عمل أو سكن دائم، وعلى الرغم من إتقان «سعد» للعديد من المهن كإصلاح الكهرباء والكمبيوتر، إلى جانب أعمال الديكور وغيرها من المجالات، إلا أنه لم يتمكن من الحصول على فرصة عمل مناسبة.

معاناة الشاب الجزائري لم تقتصر فقط على بقاءه دون عمل لفترة طويلة، إلا أنه يعاني أيضاً من صعوبة إيجاد سرير للنوم فلا يجد أمامه سوى الاستلقاء على بعض الفرش على الأرض، إلى جانب عدم وجود مقاسات ملابسه في المحال الإسبانية مما يضطره للاعتماد على ملابس يرسلها قريب له في الولايات المتحدة، وعلى شخص أميركي آخر يهديه ملابسه المستعملة.

أطول شاب في أسبانيا أكد على أنه جرب حظه مع لعبة كرة السلة ضمن فريق «بوفاريك» الجزائري، كما أعاد تلك التجربة قبل نحو ستة أعوام مع فريق «بروجان دي لوجو» الإسباني، ولكن التجربة باءت بالفشل في النهاية عقب إصابته في الركبة التي شفي منها تماماً فيما بعد.

جدير بالذكر أن «ميجيل خواكين» الذي توفي عام 1861م عن عمر يناهز 42 عاماًً هو أطول رجل في تاريخ إسبانيا حيث يبلغ طوله 2.42 متر، وكان يتجول في عدة دول أوروبية لعرض هذا الطول الاستثنائي، ويعتقد أن هيكله العظمي موجود بأحد المتاحف الإنجليزية.

اطول شاب في اسبانيا
اطول شاب في اسبانيا
اطول شاب في اسبانيا