جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عصام العريان: كانوا يلعقون الحذاء

الخميس 22 نوفمبر 2012 | 03:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
310
عصام العريان: كانوا يلعقون الحذاء

قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، مستشار الرئيس محمد مرسي للشئون السياسية وعضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور: إن النخبة الإعلامية والسياسية التي كانت تتعامل مع حسني مبارك كانوا يسعون إلى إرضائه «ولعق حذائه» وهم الآن يهاجمون الرئيس محمد مرسي، وتحولوا إلى آلة سب وقذف لرئيس تم انتخابه بديمقراطية من الشعب المصري.

العريان أضاف أن الساسة والإعلاميين يستثمرون حادث قطار أسيوط لصالح قضايا سياسية بتوجيه السباب إلى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، مشيرًا إلى أن الدول الديكتاتورية لا يوجد فيها وزير يستقيل ولكننا أمام حالة ديمقراطية، وأن من يتحدث ويهاجم ويزايد لا يضع أي حلول ولكنه يتناول الموضوع بصورة سلبية فقط من أجل تشويه صورة الرئاسة.

وقال: «إن هناك من يريد أن يحول البلاد إلى حالة انتقام وتصفية حسابات، ورسالتنا الأولى مع الرئيس مرسي هي التعاون مع التيارات السياسية كافة، ولن نحكم البلاد من أجل الانتقام أو تصفية الحسابات».

نائب رئيس حزب الحرية والعدالة قال: «مازلت أقول عن الرئيس السابق.. الرئيس حسنى مبارك ولا أريد الانتقام منه رغم أنني سجنت أكثر من مرة في عهده»، مؤكدًا أن الغاضبين لم يوجهوا غضبهم إلى النائب العام الذي تراخى في إصدار الأدلة في العديد من القضايا وخاصة قضايا الفساد.