جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حرب التصريحات الإعلامية تُنهي صداقة هاني شاكر ومحمد منير

الجمعة 23 نوفمبر 2012 | 04:52 مساءً
القاهرة - Gololy
186
حرب التصريحات الإعلامية تُنهي صداقة هاني شاكر ومحمد منير

يبدو أن العلاقة الجيدة التي تجمع أمير الغناء العربي هاني شاكر، بمعظم الفنانين المصريين والعرب إن لم يكن جميعهم قد أوشكت على الانتهاء، بعدما تبادل هو ومحمد منير التصريحات النارية مؤخراً.

الكينج هاجم المطربين الذين توقفوا عن الغناء، وأصبحوا أعضاءً في لجان تحكيم ببرامج المسابقات، وقال: «الاتجاه إلى التحكيم في مسابقات اكتشاف المواهب هو قرار بالإحالة إلى المعاش المبكر».

الفنان المصري أضاف في تصريحات صحفية: «الفاضي يعمل قاضي.. فهو حقاً أمر مدهش ومحزن أن يكون الفنان لامعاً وقادراً على الغناء ويتوقف».

وفور انتشار تصريحات منير، أبدى هاني شاكر عن استيائه الشديد من كلام الكينج، وهاجمه بشدة وقال: «أقول لمنير لو كانت المشاركة في برامج المسابقات إحالة للمعاش المبكر، يبقى الظهور في الإعلانات إفلاس».

ولكن منير سارع بنفي أي خلافات بينهما، وأكد أن هاني شاكر صديقه، ولا يمكن لأي شيء يؤثر على علاقتهما، مُضيفاً: «لم أكن أقصد أبداً هاني شاكر بكلامي، لأنه قامة كبيرة في عالم الغناء، ولم أغضب من كلامه لأن ما بيننا أكبر بكثير».

الغريب أن منير كان يقصد بتصريحاته هاني شاكر، حيث أنه الفنان الوحيد الذي يُشارك في لجان تحكيم ببرامج المسابقات وابتعد عن الغناء، ولكن الرد القاسي من أمير الغناء جعله يدرك الخطأ سريعاً ويعتذر.

فهل يكون محمد منير لجأ لهدنة مع هاني شاكر وسيرد عليه فيما بعد أم تنتهي الأزمة باعتذاره؟.