جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون سينا يروي أفضل ذكرياته في الـWWE

الاحد 25 نوفمبر 2012 | 03:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
516
جون سينا يروي أفضل ذكرياته في الـWWE

بمناسبة مرور 10 أعوام على انضمامه إلى عالم المصارعة الحرة، روي نجم الـWWE الأول جون سينا، عن أفضل ذكرياته خلال تلك الفترة.

المصارع المحبوب، ذكر أول مواجهة له عام 2002، وقال أنها كانت أمام كيرت أنجل، نجم المصارعة الحرة الأبرز آنذاك، ولكنه تمكن من الفوز عليه ليدخل عالم الشهرة والنجومية.

سينا أضاف أنه واجه خلال الـ10 أعوام السابقة العديد من نجوم وأساطير المصارعة، ولكن تبقى مواجهة إيدي جريرو، هي الأفضل بالنسبة له، خاصةً أنه كان دائماً خصماً صعباً له.

وعن مواجهته للمصارع العملاق بيج شو في مهرجان «راسيل مانيا»، أكد سينا خلال حواره للموقع الرسمي للاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية، أنها جعلته أحد أبرز نجوم المصارعة في تلك الفترة.

نجم الـWWE الأول، قال أنه مر بالعديد من اللحظات المميزة، ولكن اللحظة التاريخية التي لن ينساها هي انتقاله من SmackDown إلى RAW عام 2005، وفي العام التالي أصبح بطل الاتحاد.

وفي ختام حديثه، تمنى جون سينا من منافسه الأول سي إم بانك، الحفاظ على الحزام لأطول فترة ممكنة وأن يُحطم رقمه الخاص، مُشيراً إلى أنه يرغب في أن يرى أسطورة جديدة في عالم المصارعة الترفيهية، بالرغم من العداوة بينهما.