جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عماد الدين أديب: سأقاضي باسم يوسف ليعرف حدوده .. فيديو

الاحد 25 نوفمبر 2012 | 01:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
920
عماد الدين أديب: سأقاضي باسم يوسف ليعرف حدوده .. فيديو

أعرب الإعلامي المصري عماد الدين أديب عن استيائه وغضبه الشديد من انتقاد الإعلامي باسم يوسف له ولأدائه ولزملائه في أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج :البرنامج'' التي تمت إذاعتها أمس على قناة CBC.

أديب قال في لهجة يملأها الغضب إنه لا يمكن لإعلامي مبتدئ أن ينتقد أداء الإعلامي خيري رمضان ويصوره على أنه مرتبك ولا يستطيع أن يدير حوار أو أن يسخر من عادل حمودة وهو غير موجود بالقناة أو أن يذيع مقتطفات من برنامج ''بهدوء'' لينتقد أداءه هو شخصيًا.

وأضاف أن اتهامه وزملاءه بالقناة بأنهم من الفلول يعد سبًا وقذفا وأنه يعي تماما الفرق بين السخرية السياسية والسب وان ما فعله باسم يعد سبا مشيرا إلى انه سوف يلجأ للقضاء. تابع أديب قائلا : ''احنا اقل واحد فينا عامل 2000 حقه وأنا لوحدي عامل 16 ألف حلقه في تاريخي فكيف ينتقدنا شخص ملخص حياته 100 حلقه '' وأضاف أديب ساخرًا ''روح التوحيد والنور اشترى بطانيات عشان هاتمطر عليك مني كل يوم بهدوء يا باسم''.

كما انتقد أديب سخرية باسم من مالك القناة محمد أمين حيث رأى أديب أن باسم صوره بأنه رجلا يبعثر أمواله مؤكدا أن محمد الأمين رجل شديد الاحترام ''وكل قرش عمله من عرق جبينه'' على حد قوله.