جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عصام سلطان مندهشًا: مش قادر أصدق اللي أنا شايفه

الاثنين 26 نوفمبر 2012 | 04:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
306
عصام سلطان مندهشًا: مش قادر أصدق اللي أنا شايفه

أبدى عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، دهشته لتجمع بعض القوى السياسية التي عرفت بنضالها مع فلول نظام مبارك، في الجمعية العمومية للقضاة، قائلا: «لا يمكن أن تصدق عيني أبداً مشهد دار القضاء العالي، وخالد يوسف بجوار أحمد فضالى! وجمال فهمي يعانق مرتضى منصور! وكمال أبو عيطة وهو يصرح قبلهم جميعاً بأنه مستعد للذهاب إلى حسني مبارك في طره للتحالف معه!».

سلطان قال عبر صفحته الرسمية على  فيس بوك: «لازالت محاولات النظام السابق لتمرير نفسه وغسل جرائمه مستمرة، صحيح أن كل المحاولات السابقة لرموزه على مدى ما يقرب من عامين باءت بالفشل الذريع، إلا أنهم لم يكلُّوا ولم يملُّوا، حاولوا عبر الانتخابات البرلمانية فانتهت بسقوطهم، والانتخابات الرئاسية فانتهت بهروبهم، والمجلس العسكري فانتهت باختفائهم، والخليج وأمواله فانتهت بإنفاقها ثم كانت عليهم حسرة، وبعض الثغرات في القضاء فانتهت بإبعادهم، الشعب مستيقظٌ لهم، فهو لهم بالمرصاد، يواجههم أينما ذهبوا، ولكن الجديد أنهم غيروا كل خططهم السابقة، وقرروا أن يمرروا أنفسهم بطريقةٍ جديدة، بملابس جديدة، وأصباغ مستوردة، بدعم من إخواننا وزملائنا في الحركة الوطنية، أو واقفين بجوارهم ! باعتبار أن الفصيلين يدافعان عن قضيةٍ واحدة !".

وأضاف معبرا عن عجزه عن فهم ما يحدث واستنكاره: «لا يمكن أبداً أن يختلط البحران، هذا عزب فرات طوال عمره يناضل من أجل قضية وطنية واضحة، وهذا ملح أُجاج وُلِدَ وترعرع في صندوق قمامة وعاش حياته بلطجياً فاسداً منحطاً، إن الأمر فيه شيء خطأ، أو أنني في منام،  أو أن الساعة قد اقتربت».