جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

5 أسباب وراء غضب كريستيانو رونالدو

الاربعاء 28 نوفمبر 2012 | 11:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
302
5 أسباب وراء غضب كريستيانو رونالدو

يبدو أن المسئولين بنادي ريال مدريد الأسباني، يجهلون قيمة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب لديهم في الفريق، مما أثار غضبه وجعله يُعبر عن حزنه في أكثر من مناسبة، الأمر الذي قد يُجعل برحيله من النادي الملكي.

وبالرغم من الأقاويل التي تؤكد أن قائد المنتخب البرتغالي، هو الفتى المدلل في الريال غضبه ما هو إلا لجذب الانتباه إليه، ولكن هناك عدة أسباب أدت لانخفاض مستوى كريستيانو، وهي:

إدارة الريال لا تعطيه القيمة التي يستحقها، بالرغم من أنه يحمل على عاتقه الفريق في العديد من المباريات في الليجا ودوري أبطال أوروبا ومسابقة كأس ملك أسبانيا، حتى أنه تحامل على نفسه عقب تعرضه لإصابة في عينه اليُسرى من أجل الفوز.

الدون لا يشعر بالنجومية وباهتمام المسئولين به، وهو ما ظهر خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي، حيث سافر معه نائب رئيس الريال الثالث ومسئول العلاقات المؤسسية، فيما سافر ليونيل ميسي وأندريس أنيستا مع رئيس برشلونة.

لا يلق رونالدو الدعم الكافي من الإدارة، بالرغم من تعرضه لإهانات وشتائم في كل مباراة يخوضها خارج ملعب الفريق، في حين تحرص الإدارة على تحسين صورة كليبر بيبي، عقب أي انتقاد يوجه له.

دائماً ما يتم رفض المطالب كتعديل عقده والحصول على مزايا أخرى، فيما يلوم رئيس النادي لاعبيه بسبب عدم التقدم بطلب من أجل مغادرة النادي قبل انتهاء السوق الصيفية، الأمر الذي يستفز كريستيانو كثيراً.

الهجوم الشرس الذي يتعرض له من الصحافة المدريدية والكتالونية، وسط صمت رهيب من إدارة النادي التي لا تُدافع عنه مطلقاً.