جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلمي بكر: شاهيناز ومحمد عطية وشادي شامل لا يصلحون للغناء

الخميس 29 نوفمبر 2012 | 02:39 مساءً
القاهرة - Gololy
418
حلمي بكر: شاهيناز ومحمد عطية وشادي شامل لا يصلحون للغناء

أعترف الملحن حلمي بكر بأن برامج اكتشاف المواهب سبوبة والقليل منها له هدف، وأضاف أن هذه البرامج تخضع للجهة الإعلانية فهي أصبحت لعبة جميلة ولكن إن لم يكن البرنامج جاذباً سيقع بالمحطة التي تبثه. مؤكدا أن جميع هذه البرامج تركز على الإبهار والشو فليس الهدف الأساسي أن تقدم أصواتاً جميلة بقدر ما هو الكسب الإعلاني ، وذلك في حواره في بوابة الوفد.

وأشار إلى أن هذه البرامج قد تخرج أصواتا لا تصلح للغناء مثل شاهيناز ومحمد عطية وشادي شامل.

وعن تجربته في برنامج صوت الحياة قال أن البرنامج بدأ يختلف ويحقق أعلى نسبة مشاهدة وأصبح ترتيبه الثاني بعد the voice مشاهدة وإعلانات والحلقات المقبلة ستشهد مفاجأة بعد وصول الـ9 متسابقين وتستمر خلال الـ9 حلقات بخروج متسابق في كل حلقة، كما تضم الحلقة استعراضات وأغان ودخول مطربين للمشاركة مع المتسابقين، كما أن شكل البرنامج بدأ يتغير من حيث الديكور والتقديم ، والحلقة النهائية ستشارك فيها نانسي عجرم ومحمد منير.

وأضاف أن البرنامج مستمر حتى 7 يناير والفائز في النهاية ستقام له حفلة كبيرة يشارك فيها النقاد وكبار الصحفيين ومنتجو الكاسيت ومنتجو السينما إن كان يصلح للتمثيل مع الغناء، ,أشار إلى أن هدف «صوت الحياة» كان واضحاً من البداية وهو تصعيد أصوات تستحق البقاء وتستمر رعاية قناة الحياة لهم وتقديمهم في الشكل المناسب في سوق الكاسيت والسينما وذلك قبل إطلاق النسخة الثانية منها في بداية فبراير.