جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيق نايف هزازي يفضحه في وسائل الإعلام

الجمعة 30 نوفمبر 2012 | 02:21 مساءً
القاهرة - Gololy
1562
شقيق نايف هزازي يفضحه في وسائل الإعلام

يبدو أن المشاكل بدأت تُلاحق نايف هزازي، مهاجم المنتخب السعودي، من جميع الاتجاهات فتارة بسبب خطبته من المطربة بلقيس أحمد فتحي وأخرى لرغبته في الانتقال لنادي إماراتي، وأخيراً بسبب شقيقه من والده.

فيصل هزازي، ظهر مؤخراً في برنامج «قضية رأي عام»، وأكد أنه شقيق اللاعبين نايف وإبراهيم هزازي، نجمي الاتحاد والأهلي السعوديين، ولكن والده الثري انفصل عن والدته فور ولادته، ورفضت زوجته الأولى تربيته.

صاحب الـ16 عام، أضاف أن والده تركه لدى شخص يمني يُدعى مبروك ويعمل سائقاً، وهو الذي تكفل بإعالته مع باقي أبناؤه، وقال أنه لم يرى والده الحقيقي سوى مرة واحدة.

شقيق نجمي الكرة السعودية، أشار إلى أنه لم يرى والدته ويتمنى أن يتعرف عليها، وتابع: «أعرف مكان والدتي، ودائماً أرسل لها السلام، ولكنها لم تطلب مشاهدتي حتى الآن».

مبروك كان قد قرر مقاضاة والد فيصل الأصلي، لكي يُحمله مصاريف تربية ابنه، وبالفعل حكمت المحكمة العامة بجدة بتغريمه عشرة آلاف ريال كتعويض عن مدة تربية الطفل.

وفور ظهور فيصل على قناة «روتانا خليجية»، أنشأ بعض متابعي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاش تاج حمل اسم «#كلنا_فيصل_هزازي»، وعبروا من خلاله عن تعاطفهم مع فيصل وأثرهم بمأساتهم، مبدين تضامنهم الكامل معه.

شقيق نايف هزازي
نايف هزازي