جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو واكد للإخوان لا تعيدوا موقعة الجمل

الجمعة 30 نوفمبر 2012 | 04:56 مساءً
القاهرة - Gololy
311
عمرو واكد للإخوان لا تعيدوا موقعة الجمل

تعليقا على تصريح الرئيس مرسي بأن القرارات التي جاءت في الإعلان الدستوري الأخير استثنائية ولفترة مؤقتة حتى وضع الدستور قال الفنان عمرو واكد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المغتصب والمستبد يختبئ وراء القرارات الاستثنائية وتجده دائماً طرف في نقاش يحاول إقناعك بأن حقك الأصيل يعد تنازل بالنسبة له.

كما أنه أعلن رفضه الدعوات التي تطالب بالاستفتاء على الدستور كحل للأزمة قائلا "ارفض أي استفتاء على مسودة دستور فصيل واحد غير ناتج عن حوار وطني وتوافقي ولجنة صياغته مرفوع عليها قضية ومنسحب منها العشرات، كما أنهم برروا الإعلان الدستوري بضرورة مد عمل الجمعية شهرين حتى لا يسلق الدستور ثم قرروا إنجاز ما تبقى من الدستور في يوم ١ للخروج من أزمة الإعلان".

وتعجب من اعتقاد الرئيس مرسي الذي جاء بنسبة ٥١٪ من الأصوات في الإعادة فجأة يلاقي ٩٠٪ من نفس الشعب مؤيدين لديكتاتوريته، حيث قال "ممكن رئيس لسه جايب ٥١٪ من الأصوات في الإعادة ضد فل عليه بلاغات ممكن فجأة يلاقي ٩٠٪ من نفس الشعب مؤيدين لديكتاتوريته؟"

وتسائل عن أسباب نزول الإخوان ميدان التحرير يوم السبت قائلا: "ليه الإخوان بيدعو للنزول السبت في الميدان؟ نازلين تفضوا الاعتصام؟، الميدان للجميع حقاً ولكن الآن فيه ناس معتصمة وإعلان مظاهرة مناهضة في نفس المكان موقف من الحكمة اجتنابه لأنه يذكرنا بمعركة الجمل".