جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. الملك عبدالله بن عبدالعزيز يمازح مُعلمه

الاربعاء 05 ديسمبر 2012 | 04:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
496
بالفيديو.. الملك عبدالله بن عبدالعزيز يمازح مُعلمه

انتشر مؤخراً مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بلغ عدد المشاهدين لهذا الفيديو حوالي  3.5 مليون مشاهد على «اليوتيوب»، وقد ظهر الفيديو الذي يمازح فيه خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز، معلمه عيسى الدباغ، والذي أشرف على نشره عمرو عبيد حفيد الدباغ ابن ابنته سعاد.

وقد حظي المقطع الذي لم تتجاوز مدته 54 ثانية بتفاعل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ علّق على المقطع في موقع النشر نفسه أكثر من 3 آلاف مشترك، وأبدى مثلهم إعجابهم بما حدث، بحسب صحيفة «الحياة» اللندنية.

 ويظهر في المقطع الملك عبد الله وهو يستقبل مبايعيه عام 2005، ومنهم معلمه عيسى الدباغ، الذي مازحه الملك بقوله: «ما تخبر آخر ضربة ضربتني إياها، فرد عليه الدباغ ضرب الحبيب زي أكل الزبيب».

وعيسى بن عبد الله الدباغ هو الاسم الذي ذاع صيته بين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الكثير عن سيرته وخفايا تلك الشخصية التي أبدى لها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز كل التقدير كونه مدرساً له، ولد عام 1915 في مكة المكرمة وعاش وترعرع فيها، والتحق بـمدرسة نظامية فيها، ودرس صفوفه الأولية فيها، إضافة إلى دراسته في الحلقات العلمية بالمسجد الحرام.