جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خيري رمضان: لهذا مُنع عرض برنامج باسم يوسف

الخميس 06 ديسمبر 2012 | 06:35 مساءً
القاهرة - Gololy
346
خيري رمضان: لهذا مُنع عرض برنامج باسم يوسف

نفى المذيع المصري خيري رمضان ما تردد بشأن تدخله في منع إذاعة الحلقة الثانية من برنامج «البرنامج» للإعلامي المصري باسم يوسف التي كان من المقرر أن تعرض الجمعة الماضي، وتم تأجيلها.

عدد من النشطاء على فيس بوم روجوا لشائعة تدخل خيري في منع عرض الحلقة عقاباً لباسم الذي انتقده وبعض زملائه من الإعلاميين في نفس القناة في الحلقة الأولى من «البرنامج» وهو ما نفاه رمضان.

خيري علق على صفحة «مش هنمشى.. خيري يمشى» التي روجت لهذه الشائعة قائلاً: «لا دخل لي في منع عرض أو عرض أي برنامج على القناة لأني مجرد إعلامي فقط، ولست مديراً للقناة».

الإعلامي الذي سخر منه باسم ووصفه بأنه «حنين» أكد أن برنامج يوسف مهم للغاية، وكشف عن سبب منع عرض الحلقة الماضية بقوله: «لم يتم منع عرض حلقته الأسبوعية بناء على توجيهات من احد ولكن السبب الرئيسي هو متابعة الأحداث التي تدور على الساحة في مصر».

رمضان ساق دليل على كلامه قائلاً: «الدليل على ذلك أنه تم منع عرض برنامج «الستات مبيعرفوش يكذبوا» الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة والمطربة منى عبدالغني وأيضا برنامج «ديو المشاهير» وتم منع عرض المسلسلات أيضاً».

وتعقيباً على صفحة «مش هنمشى.. خيري يمشى» وجه خيري رمضان رسالة للشباب قال فيها: «انشغلوا بحال البلد أكثر من أي شيء آخر ولا تتفرغوا لهذه الصفحات التي غرضها الأساسي هو الإيقاع بالإعلاميين».