جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسري فودة لمرسي: وعدتَ فأخلفتَ فقسّمتَ فخرجتَ من بابٍ خلفي .. فيديو

الخميس 06 ديسمبر 2012 | 04:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
490
يسري فودة لمرسي: وعدتَ فأخلفتَ فقسّمتَ فخرجتَ من بابٍ خلفي .. فيديو

شنّ الإعلامي المصري يسري فودة هجوماً لاذعا على الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلميين عقب الاشتباكات التي وقعت اليوم بين مؤيدي وعارضي الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس ومسودة الدستور الجديد.

فودة عرض خلال برنامجه "آخر كلام" على قناة "أون تي في"، فيديو للرئيس مرسي خلال فترة ترشحه للرئاسة يتعهد فيه بالالتزام أمام الشعب باحترام الدستور والقانون.

وعلق فودة قائلا: جماعة الإخوان المسلمين تطلق رصاصة الرحمة على افتراض حُسن النية و ترتفع بالنزاع بين المؤيدين و المعارضين إلى مستوى جديد خطير. أول حجرٍ نحو مستقبل قريب أكثر ظلمةً يأتي من اتجاه مَن يردد أن المسلم من سلم المسلمون من لسانه و من يده. و أول العمى جهلٌ تحت أقدام قصر يسكنه رئيسٌ يقول إنه رئيسٌ لكل المصريين. لكم فاعلموا: لا أنتم سدنة الدين ولا شعب مصر كفرة. ولك يا سيادة الرئيس: لا يُلدغ المؤمن من جحرٍ مرتين.

وعدتَ فأخلفتَ فقسّمتَ فخرجتَ من بابٍ خلفي، فتركتَ أمةً في مهب الريح فحقّ عليّ أنا أن أعتذر. اخدعني مرةً عارٌ عليك، و اخدعني مرتين عارٌ عليّ. اليوم أعلن استقالتي من حبك يا سيادة الرئيس، فبدون ذلك لن أستطيع أن أحتفظ باحترامي لنفسي. بقدر كل صوت مر من خلالي إليك، أعتذر لشعب مصر. تحترق المشاعر و يدمى القلب لكن حبي للحق أقوى و لكل أبناء الوطن. إلى ذلك وصلنا معاً بعد أن كنا معاً في طريق واحد. و بعد حُلُمٍ صيغ بين شغاف القلب بيدين معاً إلى هذا وصلنا.