جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الجمهور القطرى يرفض استضافة برنامج "أراب أيدول" لنانسى وراغب علامة

الخميس 06 ديسمبر 2012 | 07:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
454
الجمهور القطرى يرفض استضافة برنامج "أراب أيدول" لنانسى وراغب علامة

أوشك مسئولو برنامج «أراب أيدول» على الانتهاء من مراحل الاستماع للأصوات التى كان آخرها فى بيروت وتمت نهاية الأسبوع الماضى، وحضر تلك المرحلة لجنة تحكيم البرنامج النجوم راغب علامة ونانسى عجرم وأحلام الإماراتية.

يذكر إنهم لم يحضروا لجان الاختيارات التى أقيمت فى باقى الدول العربية مثل مصر والأردن ودبى وغيرها من الدول العربية، ومن المقرر أن يتم عرض الموسم الثانى من البرنامج عقب انتهاء برنامج المسابقات الغنائية الآخر «the voice» الذى أوشك على الانتهاء فمن المتوقع أن يبدأ عرض برنامج «Arab idol» بداية العام المقبل.

ورغم سعادة كل المشاركين فى البرنامج من الانضمام له وانتظار الجمهور للموسم الثانى بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الأول فإن بعضا من المتشددين فى قطر شنوا حملة على موقعى التواصل الاجتماعى «تويتر» و«فيس بوك» للاعتراض على استضافة برنامج «أراب أيدول» فى قطر.

وأكد المعترضين علي البرنامج مطالبتهم للجمهور بمقاطعة البرنامج حتى تتوقف الجهة المستضيفة عن استضافته، وذلك لأن البرنامج يخالف عادات وتقاليد المجتمع القطرى المحافظ، على حد قولهم.

مما جعل المسؤول عن استضافة البرنامج فى قطر يلغى استضافته بشكل نهائى، حيث تم إلغاء الحجز الخاص بفريق البرنامج بأحد الفنادق وقدمت الجهة المنظمة اعتذارا عن تنظيم فقرة البرنامج.