جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حلمي يحتفل في دبي

الخميس 06 ديسمبر 2012 | 10:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
350
أحمد حلمي يحتفل في دبي

احتفل الفنان أحمد حلمي يوم الثلاثاء الماضي بإطلاق مسلسل "حلمي اونلاين" وذلك في فندق الويستن بدبي، وقد عبر حلمي عن سعادته بالمسلسل قائلا: "إنني سعيد باختياري لأكون ممثل المسلسل الكوميدي الذي سيقدم على (ياهو مكتوب)، واعتبرها تجربة جديدة ومختلفة عن التجارب السينمائية التي خضتها في السابق، وبالطبع ستضيف لي كفنان".

وأضاف أنه لم يوافق على خوض التجربة بسهولة، حيث أنه وافق على العرض المقدم له، ثم رفضه، ثم قبله ليرفضه من جديد إلى أن قرر خوض التجربة، وأشار إلى أنه بعد أن وقع العقد قرر أنها ستكون التجربة الأولى والأخيرة في مجال الـ (أونلاين)، لكنه بعد أن صور أول حلقة شعر أنها تجربة مختلفة وممتعة، وأصبح ليس لديه مانع أن يخوض هذه التجربة أكثر من مرة.

وكعادته حاول أن يضفي البسمة على الحفل من خلال كلمته حيث ذكر أنه قبل حضوره الى حفل إطلاق المسلسل تعرض لمفاجأة حيث حضر إلى دبي ومعه ثلاث بدلات، وقبل الحفل أرسل البدلة التي يريد أن يرتديها إلى المغسلة للكي، لكنه فوجئ بعد احضار البدلة من المغسلة، بأن بنطلونها غير مضبوطة لكنه قرر أن يرتديها في الحفل كما هي.

يذكر أن الفنان أحمد حلمي كان قد تأخر على الحفل ما يقارب الساعتين ولم يعرف الحضور إذا ما كانت البدلة هي سبب التأخير، أم أنها عادة النجوم في التأخر عن المواعيد.