جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان العودة يحتل المرتبة العشرين في قائمة المؤثرين في 2012

السبت 08 ديسمبر 2012 | 05:49 مساءً
القاهرة - Gololy
317
سلمان العودة يحتل المرتبة العشرين في قائمة المؤثرين في 2012

حلَّ الداعية الإسلامي الدكتور سلمان العودة الأمين المساعد لاتحاد علماء المسلمين، في المرتبة العشرين ضمن أكثر 500 شخصية مؤثرة في العالم الإسلامي لعام 2012، وذلك طبقًا لدراسة أعدَّها  المركز الملكي الإسلامي للدراسات الإستراتيجية بالأردن.

العودة قد عرف عنه نشاطه الواسع في المراكز والعواصم الإسلامية حول العالم، وربما يرجع ذلك لتأثيره الواسع على موقعي التواصل الاجتماعي« تويتر والفيس بوك» حيث يبلغ أصدقاؤه قرابة الثلاثة ملايين من جميع أنحاء العالم.

الدكتور العودة كان ترتيبه التاسع عشر في عام 2009، و2010 كان في المرتبة الخامسة والعشرين، و2011 تقدم مرة أخرى إلى المرتبة التاسعة عشرة، وهذا العام في المرتبة العشرين، ورغم الحظر من السفر كان للعودة عدد من المحاضرات واللقاءات خارج حدود المملكة ، وكان آخر محاضراته الأسبوع الماضي في لقاء مع المبتعثين بهولندا بواسطة برنامج المحادثة «سكايبي».

يذكر أن المركز يقوم باختيار الشخصيات وفقًا لتأثيرها في العالم الإسلامي، وخدمة المسلمين وقضاياهم، وقبولهم لدي المجتمعات الإسلامية، والأعمال الخيرية، ودعم العلم والعلماء، والمساهمة في نشر الثقافة والوعي بين الشعوب المسلمة.