جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عبدالرازق في أول تصريحاتها بعد الطلاق: لهذا انفصلت عن فودة

الخميس 13 ديسمبر 2012 | 10:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
315
غادة عبدالرازق في أول تصريحاتها بعد الطلاق: لهذا انفصلت عن فودة

كشفت الممثلة المصرية غادة عبدالرازق عن أن قرار طلاقها من زوجها الكاتب المصري محمد فودة كان «مفاجئاً»، ولم يتم الترتيب له.

قرار الطلاق كان مشتركاً بين الصديقين غادة وفودة، وعن أسبابه قالت الممثلة المصرية: «صعوبة الاستمرار بيننا كزوجين. لكنّ هذا لا يمنع أن العلاقة بيننا ستستمرّ كصديقين، فعلاقتنا مستمرة منذ 15 عاماً ولن تتوقّف أمام انفصالنا».

غادة أضافت نافية وجود علاقة بين تصريحاتها بخيانة فودة لها في برنامج «أنا والعسل»، وقرار الطلاق: «بالعكس، تصريحاتي في برنامج «أنا والعسل» لم تؤثّر على علاقتنا، فقد استمرّت بعدها، وسافرنا إلى السعودية لأداء مناسك عمرة رمضان سوياً، الانفصال قرار لا علاقة له بالبرنامج ولا بتصريحاتي، بل بأننا اكتشفنا فجأة أننا لا نصلح لأن نكون زوجين لكننا نصلح لأن نكون صديقين».

عبدالرازق نفت أيضاً ارتباط قرار طلاقها من فودة بترشيح الأخير في انتخابات مجلس الشعب المقبلة، وقالت: «انفصالنا لا علاقة له بترشّح فودة لمجلس الشعب، بالعكس فقد ساندته في الانتخابات وساندني هو بكل قوته في عملي بعد أن قرّر ترشّحه، فالأمر له علاقة بأن حياتنا الزوجية انتهت إلى هنا، ولا يمكننا أن نستمر فيها ولا علاقة له بأي شائعات أخرى».