جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد مواجهات نارية.. هذا هو الفائز بلقب The voice

الخميس 13 ديسمبر 2012 | 10:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
1100
بعد مواجهات نارية.. هذا هو الفائز بلقب The voice

احتدم الصراع، حلقة واحدة تفصل أحد متسابقي برنامج أحلى صوت The Voice عن الفوز باللقب، ليكون سعيد الحظ لهذا الموسم من البرنامج الذي أحدث تحول جذري في نوعية برامج المسابقات واكتشاف المواهب.

الشاب العراقي، قصي حاتم، أبرز المرشحين لنيل هذا اللقب، خاصة وأنه دائما ما يكتسح منافسيه بنسبة تصويت عالية في كل مرحلة من مراحل التصفيات التي شارك الجمهور برأيه من خلال التصويت، بالإضافة إلى أن والده الفنان حاتم العراقي يقود حملة تصويت لابنه لم يُشهد لها مثيلاً وكل العراقيين المغتربين متضامنون مع قصي ويجيّرون له أصواتهم بشكل "مرعب".

جمهور التونسية يسرى محنوش والمغربيين مراد بوريقي وفريد غنّام التصويت لهم وان لم يستميتوا ليصوّتوا لمشتركهم المفضّل لأن تجربة العراق مع برامج الهواة تجربة نوعيّة تتفوّق دائماً بالكميّة، لذا وان لم يأخذ معجبو يسرى ومراد وفراولة التصويت على محمل الجدّ وعلى أنها قضية "حياة أو موت" نتوّقع أن يفوز قصي بدم بارد وبكل ثقة.

العنصرية في التصويت يتوقع أن تلعب دور البطولة في تتويج صاحب أحلى صوت، كونه من المعروف أن واقع التصويت في وطننا العربي أنه لا يصوت عادة أبناء البلد إلا لابن بلدهم.

المشتركون يسرى محنوش من فريق كاظم الساهر ومراد بوريقي من فريق عاصي الحلاني وفريد غنام من فريق شيرين عبد الوهاب في حلقة "العمر" من أحلى صوت غدًا الجمعة لتتويج ملك the voice لهذا الموسم؟. توقع من سيفوز باللقب؟

مراد بوريقي - ذا فويس
يسرا محنوش - ذا فويس
قصي حاتم - ذا فويس
ذا فويس