جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل مجدي الجلاد هو أدمن صفحة آسف ياريس؟

الجمعة 14 ديسمبر 2012 | 04:18 مساءً
القاهرة - Gololy
283
هل مجدي الجلاد هو أدمن صفحة آسف ياريس؟

انتشرت أنباء بأن الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة، كانت قد نشرت ما يفيد بأن الكاتب الصحفي عبد الله كمال رئيس تحرير جريدة روزا اليوسف الأسبق كتب تدوينه على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأن مجدي الجلاد هو آدمن صفحة أنا آسف ياريس.

حيث أوضحت صفحة الحرية والعدالة أن صفحة آسف يا ريس كانت قد تم تدشينها قبل تنحي الرئيس المخلوع  حسني مبارك بأيام قليلة، ونسبت على لسان عبد الله كمال قوله: إن محرري الصفحة ينتمون لأسرة تحرير صحيفة «الوطن» التي يرأس تحريرها الزميل مجدي الجلاد الآن.

من جانبه نفي عبد الله كمال ما جاء من أنباء على لسانه وقال: إنني لم أدل بأي تصريحات تخص الزميل مجدي الجلاد، كما لم أقل أي شيء يخص صفحة أنا آسف ياريس ، وبالتالي فإن ما تدعيه صفحه الحرية والعدالة عن أنني قلت أن الزميل مجدي الجلاد هو أدمن صفحة أنا آسف ياريس محض اختلاق وتلفيق كامل والقصد منه الإساءة لما بيني وبين الزميل الجلاد وهذه ليست أول مرة من جانبهم.

وأضاف: الجماعة التي تدعي نسب الشهداء إليها وهم ليسوا منها وإنما راحوا ضحية لعنف ميليشياتها ليس بعيدا عليها أن تكذب في تصريح صحفي تدعي أنني قلته، وأنصح جماعة الإخوان وحزبها بأن تتفرغ لمعالجة الفشل الفاضح الذي أثبتته في الحكم وأن توفر لقمة العيش للمواطنين بدلاً من أن تستهلك الوقت في اختلاق الأكاذيب والادعاء على الناس.