جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«4» أسباب وراء تذبذب مستوى مسعود أوزيل مع الريال

الاحد 16 ديسمبر 2012 | 02:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
153
«4» أسباب وراء تذبذب مستوى مسعود أوزيل مع الريال

 مسعود أوزيل، أحد أفضل صناع اللعب في العالم، كما أنه يمتلك قدرات هجومية وتهديفية عالية، ولكنه يُقدم مستوى متميز مع المنتخب الألماني، في حين يتراجع أدائه بشكل كبير مع ريال مدريد الأسباني.

 صاحب الأصول التركية، قدم مستوى متميز مع الريال الموسم الماضي، وكان له دوراً فعالاً في تتويج الفريق بلقب الدوري الأسباني، ولكنه ظهر بشكل مغاير تماماً الموسم الحالي، مما أثار العديد من التساؤلات عن السبب الحالي.

 Gololy يستعرض الأسباب التي من الممكن أن تكون وراء تراجع مستوى أوزيل، وهي:

 1- قدوم لوكا مودريتش وعلاقته السيئة مع جوزيه مورينيو، بسبب الانتقادات الكثيرة التي يوجهها له، بجانب عدم الاعتماد عليه كأساسي في المباريات، بعد التعاقد مع الأول.

 2- تقيده بواجبات ومساحات محددة مع الريال على عكس طريقة لعبه مع المنتخب الألماني، الذي يلعب به بحرية أكثر، مما يجعله يظهر مهاراته وسرعته بشكل أفضل.

 3- التفاهم الواضح بينه وبين لاعبي المنتخب الألماني، حيث أنهم يتوقعون تحركات بعضهم البعض، في حين أن لاعبي الريال لا يظهران نفس التحرك من حوله، مما يجعله أقل تأثيراً.

 4- عدم شعوره بالأهمية في النادي الملكي، فهو يُعد النجم الأول للماكينات الألمانية سواء من الناحية الإعلامية أو التكتيكية، ولكن في الريال كريستيانو رونالدو، هو النجم الأول.