جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور .. ساندي تحتفل بـ 2 مليون معجب

الاثنين 17 ديسمبر 2012 | 10:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
868
بالصور .. ساندي تحتفل بـ 2 مليون معجب

أرادت المطربة المصرية ساندي التواصل مع جمهورها والاحتفال معهم على طريقتها الخاصة بتخطي عدد معجبى صفحتها الرسمية على الـ "فيس بوك" حاجز الـ 2 مليون معجب.

و قد أكد المسئول الإعلامي لساندي في تصريح خاص لـ Gololy "بعد أن تخطى عدد معجبى ساندي على صفحتها الرسمية على الـ " فيس بوك " حاجز الـ 2 مليون معجب قررت الاحتفال بطريقتها الخاصة بهذه المناسبة اعترافا منها بالمجهود الشاق و الاهتمام الدائم من قبل جمهورها بأعمالها الفنية و أخبارها و دعمهم الدائم لها ، و لهذا أحضرت تورتة تحمل رقم 2 مليون للاحتفال بهذه المناسبة ، و طرحت هذه الصور من خلال صفحتها الرسمية حتى لا يمر هذا مرور الكرام على معجبيها نظراً لاهتمامهم الدائم بها حتى تحاول أن ترسم البسمة على وجه جمهورها و أن تكون مصدر للسعادة في ظل الأجواء الحالية.

وأستكمل: و لهذا السبب قررنا بعد الاحتفال بدء عمل خطة كاملة لأعمال ساندي القادمة و خطة للبدء في العمل و التحضير لألبومها القادم من خلال عقد جلسات عمل مع مجموعة من الشعراء و الملحنين ، كما تنوي ساندي بدء التحضير لحفل كبير سنعلن عن موعده قريباً حتى تحتفل مع جمهورها من خلال الحفل بهذه المناسبة.

ومن جانبها بعثت ساندي برسالة شكر وعرفان و تقدير لجمهورها و محبيها و كل من ساندها و دعمها و شجعها على العمل ، و هذا ما دفعها على الاستمرار إيماناً منها بدور الفن و أهمية دعم الصناعة.

ساندي المصرية
ساندي المصرية
ساندي المصرية
ساندي المصرية