جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلهام شاهين: هناك ثلاث قضايا أخرى في انتظار عبدالله بدر

الخميس 20 ديسمبر 2012 | 10:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
417
إلهام شاهين: هناك ثلاث قضايا أخرى في انتظار عبدالله بدر

قالت الفنانة الهام شاهين إن القضية التي رفعتها على الشيخ عبد الله بدر والتي حكم فيها عليه بالسجن سنة مع الشغل وتغريمه 20 ألف جنيه ليست الوحيدة.

الفنانة أشارت إلى أنها رفعت ضده قضايا عديدة واحدة بتهمة التزوير والتشهير وتركيب صورة وجهها على جسد فتاة أخرى، إضافة إلى قضية انتحال صفة، حيث إنه يظهر للناس بصفته أستاذ في العلوم والتفسير بجامعة الأزهر وهذا ليس له أساس من الصحة، بالإضافة إلى قضية أخرى بتهمة ازدراء الأديان ضده وضد القناة لأن ما يطرحونه للأسف يشوه الدين الإسلامي.

إلهام وجهت اللوم للرئيس مرسي في حوارها مع جريدة المصري اليوم على كل ما يحدث في مصر وعلى تهاونه في حماية المصريين، حيث وجهت له رسالة تقول فيها "للأسف معرفتش تحمى المصريين، حينما أغمضت عيناك أمام الشباب الذين استشهدوا على أبواب قصر الاتحادية، وخرجت لتخاطب جماعتك وتؤكد أنها مؤامرة ضد الشعب.. لما الشعب المصري بكامله يتعرض للسب والإهانة بألفاظ يعاقب عليها القانون ولم يكن لك أى موقف.. انتظرت أن تتصل بالقائمين على قناة الحافظ وتطلب منع ظهور كل من هو سباب وشتام.. انتظرت منك أن تترجم كلامك عن حماية الفنانين على أرض الواقع، وهو ما لم تقم به".

وأكدت أن الشعب المصري لن يصمت ولن يترك حقه، ومصر ستظل قوية وصاحبة ريادة في جميع المجالات الفنية والثقافية والعلمية، والفن المصري سيظل قائماً ويرفع راية مصر في جميع المحافل والمهرجانات العالمية، ولن يرضخ لأحد أيا كان منصبه أو اتجاهاته.