جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«طاش ما طاش» في طريق المجهول بعد انفصال القصبي والسدحان

الجمعة 21 ديسمبر 2012 | 02:05 مساءً
القاهرة - Gololy
1405
«طاش ما طاش» في طريق المجهول بعد انفصال القصبي والسدحان

انفصل الفنان السعودي ناصر القصبي عن رفيق دربه الفنان عبد الله السدحان فنيا وبشكل نهائي، مما سيؤدي إلى احتمالية عدم تقديم مسلسل «طاش ما طاش» في رمضان المقبل وخصوصا بعد ورود اسم الأول ضمن لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج «rabs Got Talent» على قناة mbc وتلقيه لمبلغ مالي ضخم من القناة.

وكان ناصر القصبي وعبد الله السدحان يقدمان المسلسل الكوميدي «طاش ما طاش» مع بعضهما في شهر رمضان الكريم من كل عام، طيلة الـ18 سنة الماضية حتى أصبح المسلسل الأشهر فنيا على مستوى الخليج.

ومن المنتظر أن يقدم كل منهما عملا منفصلا عن الآخر، وربما يكتفي القصبي بوجوده في الفترة المقبلة، في برنامجه الحالي على شاشة «أم بي سي»، والذي يحظى باهتمام واسع في الوطن العربي.

ومن جانبه قال عبد الله السدحان إنه مصر على تقديم «طاش ما طاش» في شهر رمضان المقبل وإنه سيستعين بأجيال شبابية جديدة معه في العمل وأن الباب مفتوح أمام القصبي في حال إذا رغب في العودة للعمل.

ومن الجدير بالذكر أن «طاش ما طاش» مسلسل تلفزيوني رمضاني كوميدي سعودي، بدأ عرضه عام 1993, شارك فيه العديد من الممثلين السعوديين والعرب, وبدأت فكرة العمل من خلال الفنانين ناصر القصبي، عبد الله السدحان، والمخرج عامر الحمود، وبعد أول موسمين انفصل الثلاثي ليكون الثنائي ناصر القصبي، وعبد الله السدحان بالتعاون مع المخرج عبد الخالق الغانم فريق عمل ويقدمون المسلسل كل عام.