جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جمال مروان وجيلان سهمود زواج بطعم السياسة وطلاق بفضيحة.. اقرأ القصة الكاملة

الجمعة 21 ديسمبر 2012 | 11:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
4104
جمال مروان وجيلان سهمود زواج بطعم السياسة وطلاق بفضيحة.. اقرأ القصة الكاملة

أثار طلاق جمال مروان لزوجته جيلان سهمود في إعلان تليفزيوني مهين العديد من الانتقادات التي وصل بعضها إلى اتهام مروان بأنه مريض نفسي، لأنه طلق أم أولاده بهذه الطريقة الانتقامية.

ولزيادة الشغف حول معرفة أصل حكاية جمال وسهمود يقدم لكم Gololy تفاصيل حياتهما منذ التقيا أول مرة قبل 50 عاما من الآن. حيث قام جمال عبد الناصر –جد جمال مروان- باختيار الفريق الليثي ناصف -جد جيلان- لتأسيس وقيادة الحرس الجمهوري، حيث كانت تجمعهما علاقة صداقة وعلاقة عائلية قوية، أدت إلى تقارب أفراد العائلتين بشكل كبير، مما أدي إلى نشأة قصة حب بين جمال وجيلان من صغرهما والتي انتهت بزواجهما.

وبالرغم من قصة الحب التي جمعتهما إلا أن الخلافات بدأت في النشوب بين الزوجين، وذلك عندما قرر جمال السفر إلى أمريكا بعدما زادت الدعاوى القضائية المقامة في حقه لرفضه سداد ديونه.

جيلان رفضت السفر معه لكن جمال أجبرها على الإذعان لرغبته، كما أنه كتب كل ممتلكاته باسمها خوفا من محاصرة الدائنين له.

بعض المصادر المقربة من جيلان كشفت أن جمال كان يهينها ويتعدى عليها بالضرب من حين لآخر، مما جعلها تحاول مرات كثيرة العودة إلى مصر لكنها دائما ما كانت تفشل في تحقيق ذلك.

ومع زيادة حدة الخلافات بينهما قررت جيلان العودة إلى مصر والاستقرار بها وبيع بعض الممتلكات التي كتبها جمال باسمها، مما جعل جمال يطلقها بهذه الطريقة المهينة.

وقد قررت جيلان مقاضاته على هذا الإعلان المسيء، كما أنها أقامت دعاوي قضائية ضده في أمريكا للحجز على أمواله، وإهانتها وضربها والتعدي بالسب والقذف على أبيها وأمها.

جمال مروان وجيلان سهمود
جمال مروان وجيلان سهمود
جمال مروان وجيلان سهمود
جمال مروان وجيلان سهمود