جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بشار الشطي: هي صندوق أسراري وأقرب الناس إليّ

الاثنين 24 ديسمبر 2012 | 06:53 مساءً
القاهرة - Gololy
1520
بشار الشطي: هي صندوق أسراري وأقرب الناس إليّ

أعرب الفنان الكويتي بشار الشطي عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل ممثل في استفتاء mbc  الذي نظمته عقب الموسم الرمضاني الماضي، مؤكداً على فخره بالاشتراك في مسلسل «كنة الشام كنات الشامية» الذي شهد تجربته الأولى في التمثيل.

بشار شدد على أن فوزه بهذا الاستفتاء لم يكن مجاملة من mbc، وقال: «هل معقول أن القائمين على شاشة mbc بهذه السذاجة حتى يرضوني بالجائزة ويجاملوني على حساب الفنان الكبير عادل إمام؟! بالطبع لا.. لذا أقول لمن يشكك في نزاهة هذا الاستفتاء اتقِّ الله وأعقلها قبل أن تتكلم».

نجاح الشطي في الغناء والتمثيل لم يجعله ينسى فضل برنامج ستار أكاديمي عليه، وما حققه له من شهرة، حيث قال: «لا يمكنني إنكار فضل النسخة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي عليّ، فهي سهلت لي أموراً كثيرة، ووضعتني على سكة أولى خطواتي الفنية، ومن بعدها انتشرت عربيا وخليجيا، ورسخت قدميّ في الوسط الغنائي، كذلك ساعدني إعلام بلادي على تحقيق حلمي».

زوجة بشار الشطي هي أقرب الناس له، وعنها قال: «أنا سعيد جداً في حياتي الزوجية وزوجتي الله يخليها لي هي صندوق أسراري وأقرب الناس إلي، فالزواج أحلى شيء في الوجود فهو راحة نفسية واستقرار وسكينة».

الشطي أعرب أيضاً عن سعادته بمشاعر الأبوة التي يعيشها لأول مرة مع ابنه الوحيد عبدالرحمن قائلاً: «أب أحلى كلمة في الدنيا، فأنا أعيش حالياً مشاعر الأبوة بكل حلاوتها وسهر لياليها، عبد الرحمن بات كل حياتي، وأتمنى أن تجري السنون وأراه أمامي رجلاً كبيراً».