جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيهان فاضل: يبلوه ويشربوا ميته

الاثنين 31 ديسمبر 2012 | 12:02 مساءً
القاهرة - Gololy
623
جيهان فاضل: يبلوه ويشربوا ميته

هنأت الفنانة جيهان فاضل الشعب المصري بمناسبة العام الجديد بطريقة ثورية، حيث قالت على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " كل سنة وثورتنا مكملة، كل سنة وإحنا أحرار، كل سنة ومصر بخير".

الفنانة أضافت معلقة على قانون منع التظاهر الذي اقترحته الحكومة حيث قالت "مصر حرة وقانون منع التظاهر يبلوه ويشربوا ميته جايز يفهموا إن الثورة مستمرة، شعب حر بينزل يتفرج على حظر التجول عايزين يعملوله قانون يخلي التظاهر ماتينيه!! دول من هنا فعلا ولا من المريخ !! اصحوا هنا ثورة شعب مصر".

جيهان حرصت على بث التفاؤل بتأكيدها على أن الثورة مستمرة وستحقق أهدافها حيث قالت "لو مش مبسوط زيي اعمل نفسك مبسوط على ما ربنا يفرجها!! الثورة مستمرة".

من ناحية أخرى عبرت جيهان فاضل عن استيائها من أداء الأحزاب الليبرالية في الاستعداد للانتخابات حيث قالت: "فين الأحزاب اللي استعدت للانتخابات البرلمانية والمحليات؟؟ حتفضلوا تلطموا كده كتير من غير شغل مع الناس؟ ولا فاكرين إن مصر كلها ميدان التحرير؟".

وأضافت "للأسف حملة الكراهية اللي بتخوضها أحزاب المعارضة على الإخوان مش حتصب غير في صالح الفلول المستعدين للانتخابات ، وحنضطر ندي للإخوان في الآخر".

جيهان طالبت الأحزاب بالاتصال بالناس وخدمتهم للفوز بثقتهم حيث قالت "حملات الكراهية والتشويه والاحتجاجات لا تبني أحزاب، الاتصال بالناس وخدمتهم وطرح رؤية واضحة وإقناعهم بها هو الطريق الوحيد للفوز بثقة الناس، اسطوانة التزوير والسكر والزيت لن تقنع أحدا، الانتخابات بإشراف القضاء نتائجها معبرة عن المصريين ولو عايزين نتائج مختلفة لازم شغل في الشارع".