جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زلاتان إبراهيموفيتش يكتب روشتة للتعامل مع بالوتيلي

الخميس 03 يناير 2013 | 01:46 مساءً
القاهرة - Gololy
443
زلاتان إبراهيموفيتش يكتب روشتة للتعامل مع بالوتيلي

نظراً للمعاناة الشديدة التي يواجهها ماريو بالوتيلي، الآن سواء بسبب أزماته مع الجهاز الفني وجماهير فريقه أو بسبب سلوكياته داخل وخارج الملعب، قرر السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش، تقديم نصائح للتعامل مع النجم الإيطالي.

مهاجم باريس سان جيرمان، قال: «لو قضيت بعض الوقت مع ماريو ستحبه على الفور، وإذا سألت كل مدربيه السابقين ومن بينهم جوزيه مورينيو سيؤكدون لك أنه لاعب مُريح ويرسم الابتسامة دائماً على وجوههم خلال التدريبات».

نجم البارسا السابق، أضاف خلال تصريحاته لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «ماريو لاعب متميز، يمتلك موهبة استثنائية، بإمكانه، إذا ظهر بمستواه المتميز، أن يُلحق الضرر بكل المنافسين مهما كانت صلابتهم».

إبرا تابع عن زميله السابق بإنتر ميلان: «سيتي حالياً في المركز الثاني.. ولو كان هناك لاعب قادراً على تقليص فارق النقاط ومنح اللقب لمانشستر سيتي سيكون ماريو، هو وحده بين كل النجوم الذين يضمهم الفريق بإمكانه ذلك».

وفي ختام تصريحاته، أكد زلاتان أن روبرتو مانشيني، المدير الفني للسيتيزن، يعلم جيداً الطريقة التي يستطيع إخراج أفضل ما يمتلكه ماريو، وقال: «هو فقط يريد الحب، وإذا منحه مانشستر سيتي ذلك سيجعل الفريق في القمة».