جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روبرتو مانشيني يروي تفاصيل خناقته مع بالوتيلي

الاحد 06 يناير 2013 | 10:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
258
روبرتو مانشيني يروي تفاصيل خناقته مع بالوتيلي

في تصريح يبدو مفاجئ للجميع، أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن نجم فريقه ماريو بالوتيلي، لم يعتدي عليه، مُقللاً من واقعة تشابكهم بالأيدي.

المدرب الإيطالي، علق على هذه الواقعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الجمعة، قائلاً: «الصور التي تم التقاطها تظهر أسوأ ما في الأمر.. ولكن لم يكن شجاراً جاداً بشكل حقيقي!».

مانشيني تابع: «كنا نلعب مباراة تدريبية وقام بالوتيلي باحتكاك عنيف مع سكوت سينكلير، وعندها أمرته بالخروج من الملعب.. فرفض، لذلك أمسكته من قميصه ودفعته لخارج الملعب، ولم يحدث بنا أي شجار!».

صاحب الـ49 عام، أضاف: «هذه الأشياء عادة ما تحدث بين اللاعبين، ما اختلف أنني كنت طرفاً هذه المرة وطلبت منه مغادرة الملعب، فما حدث ليس مهماً، ولن يغير من طريقتي مع بالوتيلي».

وفي ختام تصريحاته، قال مانشيني: «سأمنحه فرصه بالكامل، فأنا اعتقد أنه يستطيع أن يتغير للأفضل، فهو مازال في سن صغير ومعرض للأخطاء».

تصريحات مانشيني جاءت مفاجأة للجميع، خاصةً أن معظم الصحف والمواقع العالمية، قد تناقلت، أمس، صوراً لمشاجرة مانشيني وبالوتيلي بالأيدي ومحاولات أعضاء الجهاز الفني واللاعبين للفصل بينهم.