جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السلطان سليمان يدافع عن قبلة زوجته مع إيزيل

الاحد 06 يناير 2013 | 02:37 مساءً
القاهرة - Gololy
2603
السلطان سليمان يدافع عن قبلة زوجته مع إيزيل

في الوقت الذي أثارت قبلة الممثلة التركية بيرجوزار كوريل الشهيرة بـ«شهر زاد» مع الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو الشهير بـ«إيزيل» في مسلسل «قرضاي» حفيظة الأتراك، دافع الممثل التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان» عن زوجته بيرجوزار لافتاً إلى أنه لا يطلب منها رفض هذه المشاهد.

السلطان سليمان الذي تزوج القاضية فريدة في مسلسل «قرضاي» بعد قصة حب عنيفة، أكد أنه لا يغير على زوجته من هذه المشاهد، ولا يطلب منها رفضها، لأنها طبيعية بحكم عملها المهني كممثلة، كما أنه قد يضطر لقبول هذه المشاهد في أعماله كممثل.

الغريب أن الصحفي التركي المعروف أردا أوسكان كشف في مقال له في صحيفة «تقويم» التركية أن هذه القبلة مزيفة وغير حقيقية، وتمت بتقنية المونتاج، حيث لم يقم البطلان سوى بإغلاق شفاههما وأعينهما ليسهل على المونتير تقريب شفاههما دون تلامس حقيقي حميم بينهما.

أما عن سبب تنفيذ القبلة بهذا الشكل فهو رغبة بيرجوزار في ألا يلمسها أو يقبلها أحد غير زوجها الذي مازالت تعشقه، ويأتي هذا في مقابل تأدية السلطان سليمان الكثير من المشاهد الساخنة مع الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» في مسلسل «حريم السلطان».

السلطان سليمان
السلطان سليمان