جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبرز التعليقات الساخرة على خطاب بشار الأسد

الاثنين 07 يناير 2013 | 11:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
823
أبرز التعليقات الساخرة على خطاب بشار الأسد

سادت شبكات التواصل الاجتماعي، العديد من التعليقات الساخرة على خطاب الرئيس السوري بشار الأسد، واصفة إياه بالخطاب الأخير، الذي ذكرهم بخطاب زين العابدين بن علي ومعمر القذافي وحسني مبارك، حيث رفض الأسد الحوار مع المعارضة في الخارج واتهمها بالإرهاب والعمالة.

وجاءت أبرز التعليقات من مستخدمي تويتر كالتالي فكتب محمد القحطاني: هل بُعث معمر القذافي من جديد!! هذا ما شعرت به عندما استمعت لخطاب بشار الأسد، يا إلهي عبارات الاتهام والتخوين نفسها التي استخدمها القذافي.

وكتب الكاتب السعودي خلف الحربي في حسابه على تويتر تعليقاً على الخطاب: الشيء الوحيد الصحيح في خطاب بشار هو تشبيهه الربيع العربي بالصابون, نعم إنه الصابون الذي سيزيل هذه الأوساخ المزمنة.

وعن تجمع الحاضرين حول بشار بعد الخطاب قال مستخدم يدعى «الرئيس حافظ الأسد»: شكلوا ابني بشار عم يوزع خبز أو مازوت بعد الخطاب ولذلك الناس هجموا عليه، وقالت علياء جاد: خطاب بشار، يخرب بيتك.. زيرو كاريزما، زيرو محتوى، زيرو إدراك للواقع، زيرو كل حاجة.. جبت كم في الثانوية العامة؟، أما عصام الزامل فقال: الصراحة مني مركز وش يقول، بس جالس أتفرج عليه وهو يخطب وأفكر بأحسن طريقة لإعدامه إذا قبض عليه الثوار، (شنق، سحل، تقطيع، كهرباء؟).

ووصف صاحب الحساب «Dr3aaAl2biaa» خطاب بشار بأنه ركيك، قائلا: خطاب بشار هو بلية، خطيب غير أديب ولا مصيب، إذا تكلم تلعثم وهمهم، وغمغم وتمتم، إذا بدأ في الكلام اعتذر، لا يدري ما يأتي وما يذر، ورأت ياسمين أنه لا فائدة من الخطابات الآن وأن الوقت بات متأخر جدا، وكتبت: قل ما تشاءُ فإنَّ حكمكَ زائلُ وحصونكم أيامهنَّ قلائلُ ما عادَ في سوريا الأبيةِ موضعاً إلا وفيهِ على ابنِ حافظ بائلُ.