جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو خفاجي: الثورة مش ساعات وكرافاتات ياسيادة النائب

الاثنين 07 يناير 2013 | 10:38 مساءً
القاهرة ـ Gololy
418
عمرو خفاجي: الثورة مش ساعات وكرافاتات ياسيادة النائب

استنكر الكاتب الصحفي والإعلامي عمرو خفاجي قيام النائب العام المستشار طلعت إبراهيم، بمنع  26 شخصًا من السفر؛ لاتهامهم بقضايا تتعلق باستغلال النفوذ، والتربح في حين لم ينتبه لقضايا أكثر أهمية عانى منها الشعب المصري ثلاثون عاماً هي فترة حكم النظام المصري السابق.

خفاجي قال إنه يرفض أيضاً أن تعبر قضايا هدايا الأهرام أيا كان ثمنها عن القسوة التي تعرض لها هذا الشعب، ويهتم النائب العام بمؤسسة صحفية منحت كبار المسئولين هدايا كساعات يد ورابطات عنق ومحافظ نقود جلدية وأزرار قمصان وأحزمة بنطلونات في مطلع كل عام جديد، ويتجاوز عن جرائم كبرى وبشعة.

وتابع الكاتب الصحفي في مقاله بصحيفة «الشروق» :« الجرائم الحقيقية لم تكن الحصول على الكرافتات وأحزمة، بل فى إمراض هذا الشعب، التي شملت أغذية ومأكولات ومزروعات تسبب السرطان، ومياه تصيب بالفشل الكلوى والكبد، ومدارس تحشر التلاميذ فى الفصول  ولا يتعلمون القراءة والكتابة».

وأضاف :« الجرائم كانت كبرى وبشعة، وفى تقديري الشخصي، كانت ضد الإنسانية تجعل المواطن المصري مريضا جاهلا مقهورا غير قادر على العمل والإنتاج، لكن أن تكون قضيتنا رشاوي رخيصة تشمل ساعات وكرافتات أو أحزمة بألف جنيه ومحافظ بألفى جنيه.. فهذا يعنى أن المشوار مازال طويلا حتى تحقق الثورة أهدافها».