جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سرقة أحمد عزمي

الاثنين 07 يناير 2013 | 03:54 مساءً
القاهرة - Gololy
1033
سرقة أحمد عزمي

أعرب الممثل المصري أحمد عزمي عن ندمه على المشاركة في فيلم «ترللي»، بسبب ما تعرضت له بطلة الفيلم الممثلة المصرية رانيا يوسف من إهانه على يد مخرج العمل حسني صالح وطليقته التي تمثل في الفيلم لأول مرة روان فؤاد.

مشاكل رانيا مع المخرج ليست السبب الوحيد لندم عزمي على المشاركة في هذا الفيلم، ولكنه تعرض لظلم أيضاً على المستوى المهني والمادي كشف عن تفاصيله قائلاً: «علمت بحذف جزء كبير من مشاهدي لأن دوري بالكامل أمام رانيا، والمخرج قرر معاقبتها وظلمها بحذف نصف مشاهدها إرضاء لأشخاص أخرى».

عزمي أكد أنه تعرض لخسارة مادية أيضاً بسبب العمل مع شركة «الحسينى» والتي تولت إنتاج الفيلم وهو أول أفلامها، حيث أن أصحابه مقاولو بناء وليس لديهم خبرة في العمل السينمائي بحسب تعبيره، ولأنه حصل على نصف مستحقاته المالية اضطر لاستكمال التصوير رغما عنه بسبب إعطائهم شيكاً بباقي مستحقاته مؤجل الاستحقاق حتى شهر مارس المقبل.

وتعليقاً على ما تعرض له أحمد عزمي من مشاكل في «ترللي» قال: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص استغل حالة الركود الفني الذي نعيش فيه، ودخل مجال الإنتاج ليسرق  مجهودنا وفلوس ولادنا.. فأنا لا أدري كيف يقبلون على أنفسهم أكل أموال الغير.. اللى يقبل على نفسه فلوسنا وشقانا ربنا يسامحه».