جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صبحي: متفائل بحذر

الاربعاء 09 يناير 2013 | 10:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
469
محمد صبحي: متفائل بحذر

يعيش الفنان المصري محمد صبحي حالة من السعادة بعد نجاح العملية الجراحية التي أجرتها زوجته السيدة نيفين رامز في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنها كانت تعاني من أورام خبيثة.

صبحي قال في حواره بجريدة الوفد: «الحمد لله نجحت عملية زوجتي وعدنا للوطن وفى انتظار منحة الله سبحانه وتعالى لإتمام شفائها، وظللت خارج مصر معها طيلة ثلاثة شهور كنت أتابع أخبار مصر من بعيد وكنت أعيش مشاعر متناقضة وحزينة وكان قلبي منقسماً بين محنة زوجتي ومحنة مصر».

الممثل المصري أشار إلى أنه لديه أمل بزوال محنة مصر، مؤكدا أنه متفائل لكن بحذر، وقال: «الأمل قريب في الخلاص بإذن الله من محنة زوجتي، ولكن مازلت متفائلاً بحذر من محنة مصر ومازلت أرى المشهد ضبابيًا».

وأضاف: «أكثر خطر يواجه مصر حاليا هو حالة التصنيف بين المصريين»، وتابع: «لست متخيلاً أن شخصاً سرق بيته وعندما يسترده يخربه بيده.. وأصبحنا نتحدث عن سلفية وإخوان وجبهة وجهاد وأصبح هناك طرف لا يرى الآخر، والآخر يجلس في مكانه ينتظر الفرج ولست متخيلاً أيضاً أن هناك أشخاصاً يرهنون عمل شيء جيد لمصر أن يكون مقابله الحصول على منصب أو مكانة أو سلطة وكرسي»، مؤكدا أننا لن نتقدم خطوة للأمام إلا عندما نعلي جميعا كلمة مصر أولا.