جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد أبو الغار يكشف الهدف البعيد من عودة اليهود لمصر

الاربعاء 09 يناير 2013 | 10:29 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
566
محمد أبو الغار يكشف الهدف البعيد من عودة اليهود لمصر

أكد الناشط السياسي ورئيس الحزب المصري الديمقراطي الدكتور محمد أبو الغار أن دعوة الدكتور عصام العريان بعودة اليهود المصريين إلى بلدهم الأم له أبعاد خطيرة وشديدة على مستقبل الوطن، ولا يمكن أن يعتبره رأياً شخصياً إلا إذا كانت جماعة الإخوان المسلمين جماعة وهمية وغير منضبطة، ولكن في الحقيقة هي جماعة منضبطة ومنظمة.

أبو الغار كتب في مقاله بصحيفة «المصري اليوم»: «الإخوان أرادوا بهذه الدعوة أن يستمر التأييد الأمريكي لهم فأرادوا أن يلعبوا على وتر الولاء المطلق من أمريكا إلى اليهود وإسرائيل».

الناشط السياسي أشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين يتبعون سياسة معروفة تاريخياً، لا يعتبرونها عيباً أو نقصاً في الأخلاق، وهي أن الغاية تبرر الوسيلة، ولكن مالا يعرفه الإخوان هو تأثير هذه الدعوة على أمريكا وإسرائيل، التي سوف تستغله في إخراج كل المقولات والأحاديث والتسجيلات الإذاعية والتليفزيونية عن الإخوان ضد اليهود خلال ثمانين عاماً، لتظهر للعالم كله أن الإخوان أكبر الكذابين».

وأضاف: «يجب أن يعلم الإخوان المسلمون أن الضحك على دقون البسطاء من المصريين بعبارات دينية تعمق الكره في المسيحيين قد تنجح في مصر، ولكن هذه العبارات لن تنجح مع اليهود أو إسرائيل أو أمريكا».