جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راندا البحيري: توقيت «سبوبة» مناسب جدا

الاربعاء 09 يناير 2013 | 09:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
548
راندا البحيري: توقيت «سبوبة» مناسب جدا

عبرت الفنانة راندا البحيري عن سعادتها بدورها في أحدث أفلامها «سبوبة»، والذي بدأ عرضه مؤخرا في دور العرض السينمائي، مشيرة إلى أملها في أن يكون هذا الدور إضافة لرصيدها  الفني.

وعن رأيها في توقيت عرض الفيلم قالت -في حوارها في مجلة الكواكب- أنها ترى أن توقيت عرضه مناسب جدا، لأنه سيحصل على فترة كبيرة من العرض حتى أجازة منتصف العام، كما أن هذه الفترة تتضمن أعياد الكريسماس.

الفنانة أشارت إلى أنها ترفض تعليق فشل الأعمال الفنية على شماعات مثل القول بأن الفيلم ظلم في توقيت عرضه أو أنه طرح في توقيت مباراة كأس الأمم الإفريقية، وهكذا.

وأكدت أن أفضل الأعمال السينمائية التي حققت نجاحا طرحت في توقيتات من المفترض أنها خاطئة ولكنها حققت نجاحا لجودتها، وضربت مثالا على ذلك بفيلم «سهر الليالي» الذي طرح في شهر مايو وهو يعتبر شهر الاستعداد للامتحانات إلا أنه حقق نجاحا كبيرا، وكذلك مسلسل «على نار هادئة» الذي كان يعرض في الثانية بعد منتصف الليل إلا أنه تمت مشاهدته بشكل كبير.

يذكر أن فيلم «سبوبة» يشارك راندا البحيري بطولته الفنانون أحمد هارون وخالد حمزاوي، وتجسد فيه دور زعيمة عصابة للسطو المسلح وتجمعها قصة حب مع أحد أفراد العصابة.