جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا غاضبة من محبيها.. لماذا؟!

الجمعة 11 يناير 2013 | 01:55 مساءً
القاهرة - Gololy
460
إليسا غاضبة من محبيها.. لماذا؟!

ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها النجمة اللبنانية إليسا إلى تسريب أعمالها قبل موعدها المحدد للعرض على الجمهور، فقد تم تسريب صورة من كليبها الجديد «أسعد واحدة» بمنتدى خاص بها، فأعربت عن غضبها الشديد من تلك الواقعة.

إليسا، قامت بداية بنشر بعض صور الكليب عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، ثم قام منتدى إليسا بنشر صورة أخرى جديدة مما أثار غضبها وكتبت قائلةً: «في هذه اللحظة أنا لست فخورة ولا سعيدة بالأشخاص الذين لديهم الشجاعة لسرقة صور لكليب أغنيتي الجديدة وتحميلها دون موافقتي على ذلك».

تسريب صورة الكليب الجديد، برره البعض بأن من فعل ذلك يهدف إلى حرق العمل قبل صدوره، والغرض من ذلك أن يُتهم المخرج سليم الترك بتسريب الصور للايقاع مجدداً بينه وبين إليسا، ومن جهة أخرى لم تسلم الفنانة اللبنانية من الانتقاد، إذ اعتبر البعض أن تسريب أعمال الفنانين من صنع أيديهم وأنّهم يفعلون ذلك من أجل الترويج للعمل لا أكثر.

جدير بالذكر أن تم فى السابق تسريب الألبوم بكامل أغنياته وبجودة عالية عبر بعض المواقع الالكترونية قبل موعد طرحه بأكثر من أسبوعين، وكانت إليسا قد صرحت بأن عرض الكليب سيكون قبل رأس السنة، وسيكون هديتها لجمهورها وتم عرض برومو الكليب على قناة روتانا موسيقى، إلا أنه لم ير النور حتى الآن.