جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد طلاقه أم ابنته وزواجه من خارج الوسط.. محمد رمضان: أنا ودعت الفقر

السبت 12 يناير 2013 | 01:37 مساءً
القاهرة ـ Gololy
4797
بعد طلاقه أم ابنته وزواجه من خارج الوسط.. محمد رمضان: أنا ودعت الفقر

لم يخجل الفنان المصري الشاب محمد رمضان من الاعتراف بأن الفن انتشله من الفقر، والحياة البسيطة التي عاشها لسنوات طويلة قبل أن يتصدر اسمه شباك التذاكر المصرية بعد بطولة فيلمي «عبده موته» و«الألماني».

رمضان قال: «نعم كنت فقيرا، وأخيراً هودع الفقر بعد ما اشتريت فيلا في مدينة الشيخ زايد، وسأنتقل إليها في منتصف هذا الشهر مع زوجتي». وفقا لتصريح للفنان في جريدة عين القاهرية الأسبوعية.

الفنان المصري كان قد احتفل بزواجه على فتاة تدعى نسرين السيد عبد الفتاح من خارج الوسط الفني في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد وسط أصدقائه من الفنانين والإعلاميين، الأمر الذي أثار الجدل خاصة وأنه انفصل عن زوجته وأم ابنته الوحيدة بعد أقل من شهر مبرراً أنه أكتشف أنها بشخصيتين، ولا يطيق العشرة معها.

رمضان واجه انتقادات حادة بعد زيجته الجديدة فور انتشار صور عقد القران، حيث أعتبره البعض ثنائي غير متناسب، كما وصفه البعض شخصيته بالمتناقضة خاصة بعدم أن أعلن أنه لن يفكر في الزواج قبل بلوغه سن الثلاثين؛ حتى تتاح له الفرصة بالتركيز في عمله الفني، ولكنه خالف كل ذلك وفاجأ الجميع بزواجه السريع.

 يذكر أن الفنان الشاب استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً في موسم الصيف الماضي بدعم المنتج أحمد السبكي، ويستعد حالياً لبطولة فيلم سينمائي ومسلسل درامي من بطولته سيعرض في رمضان القادم.

سعد الصغير يحتفل بعبدة موتة
سعد الصغير يحتفل بعبدة موتة
محمد رمضان