جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسم يوسف: بطلوا هجص و اتكلموا على قدكم

السبت 12 يناير 2013 | 02:07 مساءً
القاهرة ـ Gololy
371
باسم يوسف: بطلوا هجص و اتكلموا على قدكم

قدم الإعلامي المصري باسم يوسف عرضاً ساخراً لتصريحات الدكتور عصام العريان الخاصة بدعوة اليهود المصريين بالعودة لوطنهم الأم، قائلاً إن تطبيق مشروع النهضة هو الحل الوحيد للقضاء على دولة إسرائيل أو إرسال المهندس خيرت الشاطر لها.

يوسف قال في برنامجه «البرنامج » على فضائية CBC إن العريان تولى العديد من المناصب منها متحدث رسمي سابق باسم حزب الحرية والعدالة، ورئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة، وعضو مجلس الشعب عن الجماعة ثم الحزب، والعضو المؤسس بحزب الحرية والعدالة، والمرشح لرئاسة الحزب، ونائب رئيسه، قائلاً بشكل ساخر له: « كان فاضلك منصبين وتبقى غسان مطر».

على جانب أخر تناول الإعلامي المصري حالة التناقض في مواقف جماعة الإخوان المسلمين قبل الثورة وبعدها، مستشهدًا بشعارات الجماعة حول تحرير القدس ومنها «على غزة رايحين شهداء بالملايين»، و«بكره مرسي يحرر غزة»،« يايهود يايهود جيش محمد سوف يعود» وبعدها عرض مقتطفات من خطاب المحبة الذي أرسله الرئيس محمد مرسي للرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز.

وأضاف يوسف :«لما نسمع كلامكم قبل ما توصلوا للسلطة ومزايدتكم في المواقف وعداؤكم لإسرائيل، لا نستطيع أن نتقبل منكم  ما تفعلوه الآن، وعليكم أن تعترفوا بأن كلامكم اللى فات كان هجص وتكلموا على قدكم».