جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جمال فهمي: فاكرين البلد خرابة مالهاش صاحب

الاحد 13 يناير 2013 | 10:36 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
336
جمال فهمي: فاكرين البلد خرابة مالهاش صاحب

أعرب الكاتب الصحفي جمال فهمي، وكيل مجلس نقابة الصحفيين عن قلقه من الزيارات الخاصة ذات الأهداف الغير معلنه، التي يقوم بها كبار مسئولي أجهزة أمن واستخبارات عدة دول للرئيس المصري محمد مرسي في الآونة الأخيرة.

فهمي أكد أن ما يفعله مرسي وجماعته سيسحب الوطن لوضع كارثي بعد أن أصبحوا مسيطرين على كل النظم والقوانين بشكل قمعي«ليعربد كل منهم في البلد براحته» ـ على حد تعبيره.

الكاتب المصري أكد في مقاله بصحيفة «التحرير » المصرية اليومية أنه تواترت أخبار حول وصول رئيس المخابرات الحربية القطرى أحمد بن ناصر بن جاسم إلى القاهرة مؤخراً على متن طائرة خاصة، فى زيارة سرية ليلتقي بزملاءه فى جماعة الإخوان المسلمين فقط، وهو ما يصيبنا بالدهشة خاصة مع الخرس التام الذي اختارته الجماعة في توضيح سبب الزيارة.

فهمي أضاف أن لن يلقي باللوم على جماعة الشر بل بموظفى الدولة المصرية الكبار، الذين اكتفوا بمص الشفايف وإبداء علامات الحسرة هم مرتاحون على مقاعد مناصبهم الفخمة.

وكيل النقابة وجه رسالة لكبار موظفي الدولة فيهم :« أنتم لستم خدما يعمل فى بيت أهل جماعة الشر، أنتم مسئولون وواجبكم حمايتنا من جماعة مجنونة تتوهم أن هذا البلد مجرد خرابة مالهاش صاحب».