جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

2000 دولار لحضور حفل تنصيب باراك أوباما

الاحد 13 يناير 2013 | 10:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
536
2000 دولار لحضور حفل تنصيب باراك أوباما

بعد ما تابع الملايين عبر أنحاء العالم سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية بشغف بالغ، وكيف حصل باراك أوباما على ولاية رئاسية ثانية بفرق نقاط كثيرة عن منافسه الجمهوري ميت رومني، ينتظر الآن نفس الملايين متابعة حفل تنصيبه الثانية في 21 يناير الجاري.

حفل تنصيب أوباما، دفع إقبال الأمريكيين على حضوره إلى ارتفاع أسعار التذاكر ومطالبة أحد وسطاء البيع بمبلغ ألفي دولار مقابل التذكرة الواحدة.

حضور الحفل يكون عادة مجانياً إلا أنه مع زيادة عدد الطلبات والذي فاق عدد التذاكر المعروضة، تحول منح التذاكر بالطريقة التقليدية إلى سوق مفتوحة للمضاربات على مواقع الإنترنت مثل: كريج ليست وإي باي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مغنية البوب الأمريكية الشهيرة بيونسيه ستكون هي المؤدية الرئيسية في الحفل، ومن المنتظر أن تغني النشيد الوطني الأمريكي، وقد سبق لها المشاركة في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي بالفترة الأولى من رئاسته عام 2009، كما سبق أن رقص باراك أوباما مع زوجته ميشيل أولى رقصاتهما معاً في حفلة التنصيب الافتتاحية على غناء بيونسيه.

فمن المعروف أن مطربة البوب وزوجها جاي زي كانا من أبرز المؤيدين لباراك أوباما في حملته الانتخابية في نوفمبر الماضي، وقد كتبت له رسالة لدعمه أكدت فيها أن أوباما يمتلك قلباً وشخصية تجعله ملهماً لشعبه ليكونوا كما يتمنون أن يكونوا، وأشارت إلى أنه القائد الذي سيلهم ابنتها أن تمتلك القدرة على تحقيق كل ما تريد، وختمت رسالتها قائلة: «لك مني كل الحب والاحترام» بيون.

باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما