جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيت ميدلتون تسعى للانتقام لديانا

الاحد 13 يناير 2013 | 09:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
1921
كيت ميدلتون تسعى للانتقام لديانا

بعد أن كشفت وسائل الإعلام البريطانية عن نية دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، المصنف ثانياً على العرش البريطاني، إطلاق اسم حماتها الأميرة الراحلة ديانا على مولودها الجديد إذا كان فتاة، وما قد يستتبع ذلك من صدام داخل العائلة المالكة; حيث يعد خرقاً للقوانين الملكية.

إصرار كيت على هذا الاسم الذي قد يجر عليها الكثير من المتاعب، أثار عدة تساؤلات وأعتقد البعض أنه قد يكون إرضاءً لزوجها ويليام المعروف بقربه الشديد من والدته الراحلة، ولكن السبب الحقيقي قد يكون غير ذلك.

كيت، وفقاً لمصدر مقرب منها، أكد أن سبب إصرارها هو رغبتها في الانتقام من كاميلا باركر، زوجة ولي العهد الأمير تشارلز، والد زوجها ويليام، والتي حلت محل ديانا بعد وفاتها في باريس عام 1997، وسيكون اختيار كيت لاسم حماتها كالسهم الذي يخترق كاميلا بقسوة، وهذا بالضبط ما تريده دوقة كمبريدج، بل وتعهدت به أمام قبرها.

كاميلا، وفقاً لاستطلاعات رأي متعددة، هي الأقل شعبية بين جميع أفراد العائلة المالكة ولم تستطع الفوز بمكانة الراحلة ديانا، أميرة القلوب، لدى البريطانيين أو على مستوى العالم.

ومن جهة أخرى، خرقت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، القواعد الملكية بإعلانها أنه إذا كان مولود ويليام وكيت فتاة فسوف تمنحها لقب الأميرة، وقد أصدرت بذلك مرسوماً ملكياً جديد من نوعه منذ عام 1917، وقبل هذا الإعلان كانت الفتاة ستمنح لقب ليدي وليس صاحبة السمو الملكي، وبهذا سيطلق على أبناء الابن الأول للأمير تشارلز لقب صاحب السمو الملكي متبوعاً بلقب الأمير أو الأميرة.

الاميرة كيت وكاميلا
الاميرة ديانا وكاميلا
الاميرة كيت وكاميلا
الاميرة ديانا وكاميلا
الاميرة ديانا وكاميلا