جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول لوحة رسمية لكيت ميدلتون تثير ضجة في بريطانيا

الثلاثاء 15 يناير 2013 | 10:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
683
أول لوحة رسمية لكيت ميدلتون تثير ضجة في بريطانيا

على الرغم من أنها حازت إعجاب دوقة كمبريدج كيت ميدلتون شخصياً، إلا أن الكثير انتقد اللوحة الرسمية الأولى لها واعتبرها لا تفي بحق الأميرة وجمالها وعمرها الحقيقي.

لوحة كيت الزيتية، التي رسمها الفنان بول أمسلي وعرضها متحف «ناشيونال بورتريه جاليرى»، بالعاصمة البريطانية لندن، مرسومة على قماش ضخم المساحة وتُظهر وجهها وجزءاً من فستانها الأسود بابتسامة باهتة وشعر مصبوغ بمسحة نحاسية وهالات سوداء تحت عينيها.

أحد موظفي المتحف أكد أن كيت وزوجها الأمير ويليام زارا المتحف وأبديا سعادة بالغة باللوحة التي اعتمد رسامها على لقطة فوتوغرافية سابقة للأميرة في جلستين تصويريتين بشهري مايو ويونيو الماضيين، أما رسام اللوحة فقد أكد أن ميدلتون إنسانة رائعة، وفرح كثيراً بإعجابها وزوجها وعائلتها باللوحة، وذكر قائلاً: «بالنسبة لي هذا هو الاختبار الأهم لأنهم يعرفونها أفضل من أي شخص آخر».

رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا وبشدة اللوحة، وتركزت معظم التعليقات على أن كيت تبدو أكبر من سنها بنحو 15 عام، وعلّق آخرون على الابتسامة الباهتة وهاجم البعض بقولهم: «الفنان متخصص في رسم الحياة البرية، وقد يكون أفضل في رسم كل شعرة من شعر الغوريلا، ولكنه لم يوفق في رسم كيت».

اول لوحة رسمية لكيت ميدلتون
اول لوحة رسمية لكيت ميدلتون
اول لوحة رسمية لكيت ميدلتون
كيت ميدلتون