جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على عمر عبدالرحمن.. اللاعب الذي يُهدد عرش تريكة والمساكني

الاربعاء 16 يناير 2013 | 04:40 مساءً
القاهرة - Gololy
854
تعرف على عمر عبدالرحمن.. اللاعب الذي يُهدد عرش تريكة والمساكني

بالرغم من عدم تجاوزه الـ21 عام، إلا أن الإماراتي عمر عبد الرحمن، أثبت للجميع أن في انتظاره مستقبل باهر، بل وسيتجاوز أبرز نجوم كرة القدم العربية وعلى رأسهم المصري محمد أبو تريكة والتونسي يوسف المساكني.

اللاعب الشهير بـ«عموري»، يُعد المرشح الأبرز للفوز بلقب أفضل لاعب في خليجي 21، بعدما ساهم في صعود منتخب بلاده لنهائي البطولة، فبالرغم من عدم تسجيله سوى هدفاً وحيد، إلا أن معظم الأهداف جاءت بتمريرة سحرية منه.

لذا قررنا تعريف الجماهير العربية بصانع ألعاب العين الإماراتي، المتوقع أن تتعدى شهرته الخليج، فهو من مواليد 20 سبتمبر 1991 بالرياض، لأسرة يمنية، وكان قريباً من الحصول على الجنسية السعودية واللعب للهلال، ولكنه تعاقد مع العين لموافقتهم على تجنيس أسرته بالكامل.

عمر حقق العديد من الإنجازات مع ناديه، أهمها لقبي كأس الإمارات وكأس رابطة الأندية، ودولياً قاد منتخب الشباب للتتويج بلقب كأس آسيا 2008، والتأهل للمرة الأولى لأولمبياد لندن 2012، وكان قريباًَ من الانضمام لمانشستر سيتي.

أما الموقف الأصعب في حياة عموري، فكان تعرضه لقطع في الرباط الصليبي مرتين، الأولى عام 2010 وغاب على إثرها ستة أشهر، والثانية عام 2011 وغاب نفس الفترة.

فهل يستطيع عمر عبد الرحمن الفوز بلقب خليجي 21 ليُكمل سلسلة نجاحاته الدولية أم يتوج المنتخب العراقي باللقب؟.